Download ثلج حافلة سائق للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download ثلج حافلة سائق للاندرويد

تحميل APK ثلج حافلة سائق الاصدارة المجانية Free Download الحجم 42M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-02-03، هذه اللعبة من تطوير Extreme Simulation Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

سائق حافلة الثلوج: المتطرفة محاكاة الثلوج حافلة هو حقيقي 3D حافلة لعبة القيادة. هذه اللعبة الحافلة الثلوج القيادة هو سائق الحافلة الحقيقي 3D القيادة لعبة محاكاة. هذه القيادة الحافلة في نهاية المطاف هي لعبة القيادة حافلة الثلج. هذا محاكاة الحافلة الثلوج المتطرفة هي حافلة الركاب القيادة لعبة محاكاة. كنت سائق حافلة الثلج والذهاب لحافلة الركاب القيادة في بيئة الثلوج. الحقيقي سائق حافلة لعبة محاكاة اختبارات الحافلة مهارات القيادة الخاصة بك. شاقة حافلة سائق محاكاة لعبة هو حقيقي الطرق الوعرة حافلة التحدي القيادة.

  القيادة حافلة الوعرة: سائق الحافلة الحقيقية يتمتع أيضا الطرق الوعرة حافلة القيادة المسارات الخبرة. شاقة حافلة لعبة القيادة يسمح لك لالتقاط الركاب من محطة للحافلات وإسقاط إلى وجهتهم. هذا الحافلة الشاقة محاكاة القيادة هي حقيقية لعبة سائق الحافلة الثلج للجميع. هذه اللعبة الحافلة الثلوج القيادة هو أفضل شاقة الطرق الوعرة سائق لعبة الحافلات على المخزن. في قيادة الحافلة محاكاة 2017 محرك الحافلة الخاصة بك على بيئة جبلية ثلجية.

سائق حافلة الثلج: قيادة حافلة الثلج المتطرفة من الصعب جدا لعبة محاكاة القيادة للسيطرة على المنعطفات الخطرة. نقل الركاب بأمان إلى وجهتهم وتصبح سائق الحافلة الثلوج الحقيقي لعام 2017. هذه اللعبة القيادة حافلة الطرق الوعرة هو لكل فئة عمرية للاستمتاع شاقة محاكاة سائق الحافلة. تجنب تحطم الحافلة الخاصة بك إذا كنت سائق حافلة الثلج الحقيقي وإلا سوف تفشل مهمة القيادة الخاصة بك. دعونا نلقي التحدي النهائي للركاب الحقيقي لعبة محاكاة القيادة القيادة. كنت قد اتخذت أبدا حافلة الثلج تجربة قيادة اللعبة.

الميزات الرئيسية لسائق الحافلة الثلجية: محاكاة قيادة الحافلة الشاقة:
- إكمال الخاص بك شاقة الطرق الوعرة حافلة التحدي القيادة في ساعات الذروة إذا كنت سائق حافلة الثلج الحقيقي.
- التمتع رسومات مذهلة من المسارات الجبلية.

ثلج حافلة .

يمكنك تحميل ثلج حافلة سائق APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Feb 03 2017
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق