Download زاحف العصابات أمريكان المدرسة الثانوية للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download زاحف العصابات أمريكان المدرسة الثانوية للاندرويد

تحميل APK زاحف العصابات أمريكان المدرسة الثانوية الاصدارة المجانية Free Download الحجم 44M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-12-13، هذه اللعبة من تطوير Zaibi Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

ملحمة العصابات لعبة المغامرة هي عن أعمال مجنون واقعية. وبدأت السفينة الدوارة من المافيا الوحش. انها ليست عن الرومانسية في المدرسة الثانوية. انها قصة الهروب، والقتل، والبعثات مخيفة والجنائية. كنت العصابات المدرسة الثانوية. يعيش الحياة في المدرسة الثانوية والانتقام من أعدائك في زاحف العصابات الأمريكية لعبة المدرسة الثانوية. كنت أفضل الوحش المدرسة الثانوية للمدينة. خطة الأفكار المجنونة في حالات صعبة مختلفة. خلق بيئة المافيا السوبر في المدرسة الثانوية الخاصة بك مع أفكارك واقعية زاحف وخطيرة.
مجموعة جاهزة وبدء إجراءات الجريمة في جميع أنحاء المدرسة. المهام الخاصة بك هي صعبة والمغامرة.
الذهاب والبدء في البحث عن مفتاح لغرفة خلع الملابس لسرقة الواجبات المنزلية لبعض الطلاب كما كنت لم تكتمل عمل منزلك في الوقت المناسب. هذا هو مغامرة فائقة مجنون وصعبة ستواجه. أن الطالب الذي يذاكر كثيرا سوف مطاردة لك. لديك للهروب في الغرفة المشتركة قبل أن يحصل لك. تشغيل وحفظ لحياتك. لديك سوبر محارب المهارات الجنائية. يمكنك الفوز على أعدائك ومحاربة معهم. وهذا من شأنه أن التحدي سوبر مخيف بالنسبة لك.
يجب أن تختبئ من الأمن الذي يبحث عنك أن يخدش من المدرسة. كنت اشتعلت من قبل الفتوة محاربة معهم، سحق رؤوسهم والفوز في المعركة. هذا هو السوبر مدهش السفينة الدوارة حقيقية مخيفة الوحش مافيا العالم المعروف باسم زاحف العصابات الأمريكية الثانوية. انقاذ نفسك من الفتوات. كن حذرا أثناء الذهاب من القاعات والطبقات ومكتب المدير. الأمن سوف قبض عليك، تكون على علم وتكون في حالة تأهب في نفس الوقت. يمكنك كسر القواعد، وهناك قيود لجلب الهواتف المحمولة في الصف، كنت جلبت الهاتف الخليوي وحصلت على القبض عليهم من قبل المعلمين، وأنها انتزعت الهاتف الخليوي الخاص بك الذي هو في مكتب الرئيسي. اذهبوا إلى المكتب عن طريق الهروب من الأمن، ويسلبوا الهاتف الخليوي الخاص بك مرة أخرى عن طريق الذهاب إلى.

زاحف العصابات .

يمكنك تحميل زاحف العصابات أمريكان المدرسة الثانوية APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Dec 13 2017
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left