Download البعثات بقاء الصحراء أفضل لعبة مطلق النار للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download البعثات بقاء الصحراء أفضل لعبة مطلق النار للاندرويد

تحميل APK البعثات بقاء الصحراء أفضل لعبة مطلق النار الاصدارة المجانية Free Download الحجم 39M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-12-03، هذه اللعبة من تطوير 2K20 games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ينجو! قتال في العاصفة الصحراوية الملحمة واطلاق النار الحربي للجيش الشرسة.

Desert Survival: Survivor shooter game is a epic desert shooter war 3d game. تجربة أفضل لعبة مطلق النار TPS للبقاء على قيد الحياة الخاصة بك. لقد بدأت معركة حقيقية البقاء على قيد الحياة لديك فقط لتعيث الفوضى ومواجهة احتياجات الناجين من الملحمة. خطوة في معركة اطلاق النار الحر خنادق الأعداء لإنهاء هذه المعركة الغاضبة سريع اللصق. جنود القتال مع مهارات التخفي والرماية هي معك.
قم بتجميع الطاقم وإطلاق القنابل اليدوية لقتل الخصوم وتصبح بطل حرب اللعبة العسكرية. مغامرات البقاء على قيد الحياة هي فقط بين يديك.
استكشاف برية المدفعية الكبرى. لديك نيران المدفعية الثقيلة من الذخيرة ، وبندقية قنص ، والبنادق الرماية ، miniguns ، المدافع الرشاشة ، والبنادق الهجومية إلى الأمام. رمل بقاء كامل يدور حول هذه الأسلحة الملحمية. إن بعض الأماكن في الصحراء شنيعة للغاية لدرجة أن بقاء الجزيرة النائية يمكن أن يضربك بقوة الرصاصة ، كل ما عليك فعله هو استخدام مهاراتك في إطلاق النار لغزو الخصوم وتصبح آخر الناجين من لعبة إطلاق النار هذه.
يمكنك كسب مكافآت وميداليات في هذه الحرب ولكن فقط إذا كنت آخر رجل يقف. هذه اللعبة اطلاق النار FPS يترك وراءها جميع مباريات البقاء على قيد الحياة وألعاب المظلة الأخرى. هنا هذا هو الوقت المناسب لدعوة الحرب اللانهائية وواجبك هو الفوز في لعبة إطلاق النار هذه. الفوز ليس سهلاً ، لأن الجريمة والإرهاب في كل مكان.
المنطقة الآمنة أقل من ذلك بكثير. أنت تحت قتال مثير للحرب الصحراوية. كن أفضل الناجين مثل بطل الجيش أو قناص قناص مطلق النار ، لديك للقتال بعناية فائقة ، أولا تفكر في كيفية إنقاذ نفسك من آثار الحرب. الهدف واطلاق النار بعناية ، لا تقع في تبادل لإطلاق النار ، إضراب رصاصة سوف تدمر لك. كن جزءا من هذا القتال الملكي طالما يمكنك. مطلق النار الصحراء هي أفضل لعبة مطلق النار البقاء على قيد الحياة. كن بطل حرب حقيقية.

يمكنك تحميل البعثات بقاء الصحراء أفضل لعبة مطلق النار APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 03 2018
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد