Download Zombie Killer Sniper Zombie Walker Hunter للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Zombie Killer Sniper Zombie Walker Hunter للاندرويد

تحميل APK Zombie Killer Sniper Zombie Walker Hunter الاصدارة المجانية Free Download الحجم 34M تنزيل v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-08-13، هذه اللعبة من تطوير Ox2dio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

القاتل الكسول القاتل: Zombie Walker Hunter هو فيروس zom خطير جدا وقد انتشر في جميع أنحاء العالم. تسبب هذا الفيروس الزومبي في نهاية العالم في العالم وتحول الحضارة كاملة تقريبا في الزومبي. عدد قليل جدا من البشر الذين هم في أمان من الفيروس. الوقوف كبطل واستخدام قناص الخاص بك كدرع ومساعدة الناس الأبرياء عن طريق حمايتهم من غير إنسانية.
إنها ألعاب تحدي صعبة للغاية من أجل البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم العظيم. لديك FPS السيطرة ويجب حماية الناس من الكسالى في هذه الألعاب مجانا. تارج كل الزومبي. احسّن مهاراتك في البنادق وكن منقذًا للبشرية في موجات ميتة. أنت بطلة لمحاربة الإنسانية. هذه ألعاب زومبي مجانية. لديك ذخائر غير محدودة وأنت في مكان آمن لديك واجب واحد فقط لإنجازه. عشرات القتلى رؤساء الوحش اطلاق النار وأنت صياد مع قناص عظيم وزناد السلس مع أوندد.
تلعب هذه الكاريكاتير نظرة أول شخص معركة ألعاب القتل. هذه هي ألعاب الرماية الجديدة.
أثناء لعب هذه اللعبة سوف تواجه تجربة حرب كارتون متعة الحرب. الرسومات هي مذهلة مذهلة الاطفال مثل. سوف تحب هذه الألعاب 3D. البيئة كلها في نهاية العالم وهمية في لعبة الاستهداف هذه. هذه اللعبة هي لك إذا كنت تحب ألعاب الرعب المرح.
دورك هو مطلق النار الرائع ، أنت أمل إنساني ، ولديك حرب ضد المشاة ، لا تقلق أن لديك مليئًا بالرصاص قناص وأنت في وضع آمن ولكن لديك مهمة واحدة فقط للقيام بها. تحقق من قدرة القناص واختبار مهاراتك في تبادل لاطلاق النار ويدافع عن المدنيين ضد المشاة. قتل العديد من الوحوش الميتة في نهاية العالم الوحش. هذه هي ألعاب القتل الخالص. هناك موجة ميتة في كل مستوى.
هذا القاتل الكسول القاتل: Zombie Walker هنتر لعبة مطلق النار لديه بيئة مذهلة جدا والتحكم هو أول هدف اطلاق النار قناص شخص. هذا هو ألعاب الرماية متعة مذهلة. لأن هذه هي لعبة مطلق النار فقط في الثانية. يجب أن تكون لديك الشجاعة للوقوف ضد الموتى وحماية الناس الأحياء. هناك مستويات متعددة في هذه اللعبة الشعبية والمستويات لديها أكثر مشوا أو zonbi. لا تكون غير مدفوع ويجب عليك قتلهم جميعًا لإكمال المستوى.
تخصص القاتل قناص: Zombie Walker Hunter هو أن لديها قناص واحد وهذا قناص مدهش بندقية لديك غيبوبة. ترسانة أو رصاصة لانهائية في ساحة المعركة. الإستراتيجية هي كم من الوقت يمكنك الوقوف ضد أعداء المشي أو حماية نفسك. سوف تكون محظوظاً إذا قمت بإسقاط الرأس. عليك البقاء على قيد الحياة في أي تكلفة من الموت في الثانية لإلحاق الهزيمة بموجة مهاجمة الأعداء. هذا نهاية العالم ضروري ولكن الهدف هو أنه ليس لديك فرصة لترك الحاجز. أنت الأمل الجديد للبشرية ... أنت البطل ، الناجي جروبونا!
تلعب هذه اللعبة العمل FPS.
لقد حان الوقت للعصف الذهني والتخطيط لبعض الإستراتيجية للبقاء على قيد الحياة في بيئة نهاية العالم هذه. حان الوقت للقتال من أجل الإنسانية ، وقتها للهجوم على المشاة ... حان الوقت لإطلاق النار على المقود ... حان الوقت لاستخدام أفضل مهارات القناص لديك على الرجال القتلى في غابة القتل. كلما زاد استخدامك للرأس ، كلما واجهت الأدرينالين والرضا. بمجرد أن يبدأ المستوى يبقي عينيك على الزومبي وأيضا على المدنيين الأبرياء. إبقاء نظرة حادة في الهدف على المطر محاولة القضاء عليها قبل أن تصل إلى وقتل المدنيين العصابات. أسفل العديد من يمكنك هذه المخلوق أوندد. هذه حرب قاتلة ، والأصلح الوحيد هو الذي يستطيع البقاء على قيد الحياة في هذه المعركة. لديك لقتل كل أوندد ما لم يتم القضاء على هذا الطاعون من لعبة headshot francotirador الأرض. سوف تصبح بطلا أدنى حجم منخفض إذا كنت الانتهاء من جميع المستويات. غزو ​​الزومبي هذا خطير جدا لذا القرار لك إذا كنت ستقاتل من أجل الإنسانية أو ستهرب من منطقة الحرب؟

يمكنك تحميل Zombie Killer Sniper Zombie Walker Hunter APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 13 2018
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

New Release