Download لعبة Spytricks للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download لعبة Spytricks للاندرويد

تحميل APK لعبة Spytricks الاصدارة المجانية Free Download الحجم 61M تنزيل v2.1.80 المحدثة بتاريخ 2018-09-13، هذه اللعبة من تطوير Spytricks LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

اللعبة متاحة لأي مستخدم من أي مدينة.
ولا أي السير، و
ات، وبقية الاحتيال. الشعب الوحيد الحقيقي، أصدقائك، وزملائك، أولئك الذين تقابلهم في الشارع وأولئك الذين لم يروا مسرحية للجواسيس، المخبرين واللاعبين الذين جعل الرهانات على انتصار جواسيس.
حتى كاشف الزيف:
المخبرين مهمة صيد الجواسيس. للقيام بذلك تحتاج ببساطة لتحديد الخريطة في التجسس والدخول في دائرة نصف قطرها من الوقت الذي يكون جاسوسا على وظيفة.
معلمات مهمة اختاره تجسس، لذا كن حذرا، والكثير من الجواسيس، فهي مختلفة، ونظرا للمسافة منك، فهي فريدة من نوعها. لإلقاء القبض على الجاسوس، وتحصل ليس فقط ذنب له! العناوين صلة غير صالحة. (لعبة العملة)، ولكن نصف تصنيف النجوم في حسابي المصرفي أصبع!
التصويت - واحدة من المكونات الأكثر أهمية في عملية من اللعبة. تصنيف كسب debunkers فقط.
بالإضافة إلى القرب المادي للتجسس دائرة نصف قطرها المبلغين قد تستخدم أشباح - كيان يتحرك في خط مستقيم لجاسوس بسرعة 5 كم / ساعة، دون المرور عبر كل العقبات. المبلغين عادل قد تستخدم الألغام، ويتم تحديد مدى صلاحية تصنيف اللاعب. الألغام لقذائف هاون، وأشباح، وكذلك الحماية من الألغام، وغير مرئية والنقل الفضائي يمكن تجميعها على الخريطة بوصفها التحف.
التحف في اللعبة فقط يمكن جمع الجواسيس!
عند اختيار الألعاب لجاسوس كنت تعريض نفسك لبطاقة القطع الأثرية وأنها هي واحدة فيه الحاجة إلى ذلك. والمشكلة الآن هي مخالفة للهروب من مطارديه.
لعب لهذا الحرف، هل هناك حاجة لتنفيذ مهمة - لالتقاط قطعة أثرية ولا تبقى المخبرين المحاصرين. يختار ظروف العمل للتجسس. وترد المخبرين، مع هذه الظروف إلى السعي وراء لك.
لبدء اللعب لعبة تجسس تحتاج إلى تحديد المعلمات (الشروط): الحد الأقصى لعدد من مطارديه، ومعدل والمدى، والتي ينبغي أن تدخل debunkers. المعلمة الرابع - في الوقت الذي الجاسوس هو الابتعاد عن مطارديه. كلما زادت الفترة الزمنية التي تختارها، وسوف مسافة أقل يكون في المهمة التي تحتاج إلى الذهاب لالتقاط القطع الأثرية. عند اختيار 15 دقيقة وسوف تحتاج إلى التغلب على بعد 1 كم إلى القطع الأثرية عرضة للخطر. 30 دقيقة للحد من مسافة 750 متر قطعة أثرية. عن طريق تحديد مسافة 1 ساعة إلى قطعة أثرية على أن تخفض الى 500 متر.
فقط كن حذرا: أصغر دائرة نصف قطرها من التجسس، كلما كان من الصعب هو اللحاق بالركب، وبالتالي أقل اهتماما. ويؤثر معدل حجم أيضا العدد المحتمل من مطارديه. عرضك ببساطة لا يمكن ان تلعب!
حسنا ومكافأة أكثر ممتعة لعبة التجسس - يقوم بهذه المهمة، تحصل سبيت من وأكدت كل من مطارديه رهان.
جذب أكبر عدد ممكن من المخبرين معالمها وتغلب على جميع!
المساعدة التي تقدمها القطع الأثرية التجسس مثل الحماية من الألغام، والخفي لقذائف هاون، النقل الفضائي الذي يتحرك على موقع جاسوس في الوجهة لهذا المنصب، إذا لزم الأمر.
نضع في اعتبارنا أن فقدان أحد المخبرين كجاسوس، تفقد تصنيف نصف نجمة، والمبلغين يصبح نجما على الأرض أكثر من ذلك. تصنيف خسارة سلبا يمكن أن يؤثر على مصداقيتك من جانب أولئك الذين يرتكبون الرهان على نصركم. بعد كل شيء، مع كل رهان دون المخاطرة سبيت، وانت تأخذ ربح 50٪ على معدلات طرف ثالث.
ذلك الذي يمكن الرهان؟
يمكن عطاءات تفعل أي شيء! وليس من الضروري للتنقل في المدينة. اختيار والرهان على انتصار التجسس أفضل تصنيف أو أية معايير أخرى - هذه هي فرصتك في حال فوزه لكسب 50٪ من جميع المباريات التي لعبت الرهانات الخارجية.

لعبة Spytricks .

يمكنك تحميل لعبة Spytricks APK 2.1.80 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Sep 13 2018
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
11 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 2.1.80 :

numerous improovements