Download لعبة Death Road Truck Simulator 3D للاندرويد | apk mod
verified_user

Download لعبة Death Road Truck Simulator 3D للاندرويد

تحميل APK لعبة Death Road Truck Simulator 3D الاصدارة المجانية Free Download الحجم 28,9MB تنزيل v2.8 المحدثة بتاريخ 2022-11-18، هذه اللعبة من تطوير BladePoint Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

قيادة شاحنة ثقيلة ، 18 ويلر ، شاحنة هندية حقيقية في لعبة محاكاة شاحنة الطرق الوعرة. تقوم BladePoint Game Studio بإعداد لعبة Truck Simulator: Death Road مسببة للإدمان. اقفز إلى مقعد السائق وجرب لعبة محاكاة شاحنة طريق الموت 2022 التي ستغير مهاراتك من الصفر إلى المستوى التالي لتمنحك تجربة واقعية للتحكم في شاحنة ثقيلة على طريق خطير. تتيح لك لعبة محاكاة الشاحنة الهندية هذه أن تصبح سائق شاحنة حقيقيًا أو سائق شاحنة بعجلات 18 من القرن. فكرة هذه اللعبة العالمية الجديدة لمحاكاة الشاحنة 2022 هي اختبار مهاراتك في القيادة على الطرق الجبلية الشاقة. سيتم إضافة وضع ميكانيكي الشاحنة قريبًا. هذه هي لعبة شاحنة chalane wala.

احصل على استعداد للركوب في عالم لعبة محاكاة شاحنة نقل البضائع بواسطة BladePoint Game Studio. لا تخف من خطر الخسارة لأنه عليك أن تكون شجاعًا للعب هذه اللعبة. اختر شاحنتك المفضلة من بين مجموعة متنوعة من الشاحنات مثل Euro truck ، أو Overloaded Tanker ، أو شاحنة قطع الأشجار الثقيلة ، أو 4x4 wheeler truck ، و 6 x6 Monster Jeeps ، و 18 عربة ذات عجلات ، وقم بقيادةها عبر تضاريس وعرة على جزيرة منعزلة ، وتلال ، ومسارات على الطرق الوعرة خضراء الغابة والقيادة عبر المياه ، والاصطدام بالجبال. تسلق جبلًا مرتفعًا ، وتسابق على طول التلال الصخرية الضيقة التي تتحدى الموت. نقل مجموعة متنوعة من البضائع في إطار زمني محدد من خلال التغلب على المسارات الموحلة الصعبة وتجنب الوقوع في خندق ضيق. لعبة شاحنة من الدرجة الأولى للأطفال.

تم تصميم Heavy Truck Simulator: Death Road لجميع الفئات العمرية التي تجمع بين الواقعية والقيادة الممتعة. كل مستوى لعبة في لعبة محاكاة البضائع شبه الشاحنة هذه له تحدياته الفريدة التي توفر ساعات من المرح بلا توقف. تأتي أفضل لعبة محاكاة قيادة الشاحنات لعام 2022 مع تخصيص غير محدود لـ Truck USA وميزات أخرى لا يمكنك العثور عليها في أي لعبة أخرى لمحاكاة القيادة ومواقف السيارات.

في Real Truck Simulator: Death Road ، سافر عبر العديد من المشاهد الجميلة وجرب القيادة الحقيقية على مسارات الغابة والمسارات الجبلية كتحديات القيادة الشاقة وسباقات الرالي الصحراوية. تحدي أصدقائك للتنافس معك من خلال قيادة شاحنة ثقيلة ، 18 ويلر ، شاحنة هندية حقيقية في مواقع برية. كن ملكًا للقيادة على الطرق الوعرة وقم بتسليم مجموعة متنوعة من البضائع بما في ذلك جذوع الأشجار والأسطوانات والمحولات وخزانات المواد الكيميائية والتمثال القديم وما إلى ذلك. تجنب تحطم شاحنتك وعدم رميها في النهر ، لذا كن حذرًا وقم بقيادة السيارة شبه شاحنة مقطورات شاحنة ، شاحنة هندية ، شاحنات أوروبية ، شاحنات ثقيلة أمريكية بعناية.

كيف تلعب Death Road Truck Simulator 2022:
طريقة اللعب والرسوم المتحركة سلسة للغاية وسهلة اللعب. حدد الشاحنة والمستوى واربط حزام الأمان. تسليم البضائع في الوقت المحدد باستخدام E-Brake وزر الرجوع للخلف. باستخدام مفاتيح الأسهم اليمنى واليسرى يمكنك التنقل. في النهاية أوقف شاحنتك في النقطة الأخيرة لتقفز إلى المستوى التالي. لعبة محاكاة اللوجستيات هذه مليئة بالمهام والإجراءات المثيرة ، وهذا هو السبب الذي يجعل كل مستوى مختلفًا عن المستوى التالي. بارك حمولتك التي تحتوي على شاحنة دون الاصطدام بأي عقبات! تجنب الاصطدام بالحواجز. لدينا شاحنات ، مثل المستخدمة في jcb
mvhjgames.

ميزات Death Road Truck Simulator 3D:
- مواقع مناخية مختلفة
- نقل الكثير من الشاحنات والمقطورات والبضائع
- أصوات محرك واقعية
- 40+ مستوى التحدي (استكشف السيناريوهات المذهلة)
- ضوابط سهلة
- تخصيص شاحنات مثير للإعجاب
- شاحنات الجيل التالي بما في ذلك شاحنة نصف مقطورة ، وشاحنة هندية ، وشاحنة باليورو ، و 6 × 6 ويلر وأكثر من ذلك بكثير
- اللعب دون اتصال
- لعبة مستجيبة وواقعية
- سلس رائع
- زوايا كاميرا متعددة

!! جرب الآن وواجه ما تشعر به قيادة ويلر للخدمة الشاقة !!

إن Heavy Logging Truck USA على الطرق الوعرة الخطرة في لعبة المحاكاة المغامرة هذه تنتظر حقًا تجربتك في القيادة والمرح. سيتم تحديث Truck Simulator: Death Road بانتظام باقتراحاتك. لا تنس أن تترك مراجعة مع ملاحظاتك..

لعبة deathloop لعبة death park لعبة death worm مهكرة لعبة death note لعبة death race لعبة death park 1
لعبة death worm لعبة death invasion مهكرة لعبة death race مهكرة .

يمكنك تحميل لعبة Death Road Truck Simulator 3D APK 2.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 27 2022
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
16,300 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 2.8 :

-Minor Bug Fixes
-Easy and Hard Mode Added
-Real Time Traffic Added
-You Can Choose Low, Medium and High Intensity Traffic From Settings
-Traffic Left, Right Direction Added
-Multiple Country Flags Added on Trucks With Realistic Waving
-More Optimized