Download لعبة خارج المسار حفارة محاكاة للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download لعبة خارج المسار حفارة محاكاة للاندرويد

تحميل APK لعبة خارج المسار حفارة محاكاة الاصدارة المجانية Free Download الحجم 27M تنزيل v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2018-09-08، هذه اللعبة من تطوير Caffe De Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

محاكي حفارة الطرق الوعرة هي لعبة مجانية في حفارة عام 2018 سوف تستمتع بمهام بناء مختلفة مثل أعمال حراثة الحفارات وأعمال البناء الأخرى. أنت ذاهب لديك العمل الشاق وقيادة رافعة الصخور. لقد حان الوقت لقيادة شاحنة الرافعة الشوكية الهيدروليكية العملاقة وشاحنات حفارة لمهمة متعددة. قيادة شاحنة قلابة وحفارة الطين متعة كبيرة. حفارة حفارة الرمال في لعبة حفارة الطرق الوعرة تحميل الرمل والمواد الأخرى على شاحنة تفريغ. هذا الهوس محاكاة البناء لديها مهام حفارة حيث تستمتع بالبيئة من المغامرة الجبلية ومهام حفارة مثيرة. لعبة الحفارات الفريدة مليئة بالمهام الصعبة لشاحنة تحميل حفارة منفاخ الثلج.

تعمل الحفارات المختلفة في منطقة الطرق الوعرة لإكمال المهام المخصصة في موقع البناء. يحفر حفار الطاقم الضخم المساحة المحددة ويقطع الأشجار حول منطقة الحفار لتحميل الرمال النهرية. حفارة المرفقة مع القاطع لقطع الأشجار في هذه المحاكاة حفار لعبة فريدة من نوعها. تقوم شاحنة التحميل باختيار مواد الأسمنت ورافعة البضائع المستخدمة لتفريغ حمولتها. تستخدم الحفارة البرمائية لكسر جدار النفق ، وهدم المنازل ، وتحميل وتدريبات الحجارة. محاكاة حفارة على الطرق الوعرة المستخدمة في هدم المنزل القديم وباستخدام الآلات الثقيلة الآخرين في منطقة الصخور القديمة. لهدم الجدران حفارة بحاجة إلى كسر هذه الجدران في أعمال السفاري كما باني البناء. محاكاة البلدوزر هو استخدام لأحجار البلدوزر مسح مسار نهر عرقلة. الشاحنة محمل على الطرق الوعرة حمولة من قبل مشغل رافعة لبناء الطرق الجديدة. مغامرة الحفار على الطرق الوعرة لديها مهمة ومتعة متعددة. محاكاة جرافة أو مشغل رافعة ثقيلة وشاحنة تفريغ محمل هي مهمة ماهرا في هذه اللعبة. تستخدم حفارات الحفارات الثقيلة وشاحنات بناء الطرق والرافعات الثقيلة في أعمال الحفر بالرمل. لعبة بناء المدينة هي متعة متعددة محاكاة مدينة البناء حيث أعمال البناء في موقع.

يمكنك تحميل لعبة خارج المسار حفارة محاكاة APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 08 2018
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

-Extra Permission Removed
-Updated Privacy Policy