Download لعبة شاحنة نقل السيارات الثقيلة لعبة وقوف السيارات مقطو للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download لعبة شاحنة نقل السيارات الثقيلة لعبة وقوف السيارات مقطو للاندرويد

تحميل APK لعبة شاحنة نقل السيارات الثقيلة لعبة وقوف السيارات مقطو الاصدارة المجانية Free Download الحجم 39M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-07، هذه اللعبة من تطوير forEach Software ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

حان الوقت لقيادة شاحنة مقطورة لنقل السيارات في أجمل بيئة مدينة. هذه لعبة نقل البضائع بالشاحنات الكبيرة 3D يتطلب مهارات الخبراء وقوف السيارات الثقيلة ومهارات القيادة. في لعبة الشاحنة الحقيقية 2018 ، ستحتاج إلى مهارات خاصة لتحميل السيارات في مقطورة البضائع متعددة الطوابق وركن المقطورة. سوف تتمتع بالقيادة القصوى في بيئة واقعية.

في هذه اللعبة ، سوف تحصل على فرصة القيادة على المسارات السلسة والثابتة في جميع أنحاء المدينة. في لعبة القيادة هذه ، قم بتثبيت أحزمة الأمان الخاصة بك أثناء قيادة شاحنة مقطورة لنقل السيارات من خلال حركة المرور في المدن. أولاً ، يجب عليك تحميل العديد من السيارات الرياضية إلى مقطورة النقل بعناية ، دون إلحاق الضرر بها. ثم سوف تقود شاحنة نقل ووضعها إلى وجهتها المطلوبة في هذه اللعبة الجديدة وقوف السيارات مقطورة. عليك أن تقود سيارتك الثقيلة ذات الدفع الرباعي بعناية دون أن تصطدم بسيارات أخرى. في هذه اللعبة الجديدة ، قم بالسير بسلاسة وتأكد من الوصول إلى الوجهة المطلوبة وإكمال مهمتك خلال الوقت. في لعبة المقطورات متعددة الطوابق هذه ، قد تكون مهمة القيادة والنقل صعبة ، ولكن هذا ما سيجعلك سائقًا محترفًا في ألعاب النقل المتعدد. حتى لعب كسائق المهنية والنقل.
هذه اللعبة الجديدة متعددة المستويات لسيارات الدفع الرباعي في مواقف السيارات لديها العديد من المستويات المدهشة. كل مستوى جديد صعب من المستوى السابق. سوف تحصل على فرصة لإظهار القيادة الخاصة بك ، وقوف السيارات ومهارات التحميل في هذه المدينة لعبة شاحنة وقوف السيارات المدقع النقل. استمتع بتجربة مذهلة في تحميل ووقوف السيارات الفاخرة ثلاثية الأبعاد المختلفة في لعبة محاكاة نقل البضائع هذه. تحميله بسرعة والتمتع بهذه اللعبة محرك الناقل سيارة مذهلة بحرية مطلقة.
                             
 ملامح شاحنة نقل السيارات: المركبات الثقيلة وقوف السيارات لعبة:
 تجربة قيادة.

يمكنك تحميل لعبة شاحنة نقل السيارات الثقيلة لعبة وقوف السيارات مقطو APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 07 2018
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب