Download لعبة Road Construction Sim 2017 للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download لعبة Road Construction Sim 2017 للاندرويد

تحميل APK لعبة Road Construction Sim 2017 الاصدارة المجانية Free Download الحجم 44M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-03-17، هذه اللعبة من تطوير GR Mobile Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الجلوس وراء عجلة القيادة للتحكم في مركبات البناء الثقيلة أثناء أداء واجبك في موقع بناء المدينة. كنت باني جديد في المدينة، وبناء الهيكل حتى يتمكن الناس من محرك الأقراص وبارك بسهولة على الطرق في المدينة وعلى الطرق الوعرة. كمقاول بناء اللعب، ومواجهة التحدي من بناء المدينة عام 2017، واحدة من الأمور المثيرة حول هذه اللعبة محاكاة 3D هو أن تحصل على تشغيل الآلات الثقيلة متعددة وكلها في لعبة واحدة. القيادة ومواقف السيارات وأعمال الحفر والبناء كل ما هو متاح في هذا الطريق البناء سيم 2017 لعبة.

اختبار مهاراتك السائق بناء على واجب لبناء الوطن وبناء الطرق في المدينة. توقف تدفق حركة المرور بسبب الطرق الوعرة والأراضي انزلاق. محرك الشاحنة لبناء وبدء العمل اليوم. لا تدع سيارتك الحصول على الضرر وبارك لهم بأمان عند الحاجة. ثم تحصل على محرك الجرافة. حتى يكون مثاليا في واجبك كسائق البناء. تجربة قيادة المركبات الثقيلة مثل الشاحنات القلابة، حفارة، شاحنة خلط الخرسانة، رسام الطريق، مدحلة ورافعة برجية جميعا على استعداد في موقع بناء المدينة.

هل أنت مؤيد ثقيلة سائق السيارة النقل؟ مفهوم جديد في قيادة مباريات البناء والثقيلة رافعة المكان الذي حفر الرمال، نقل مواد البناء من خلال الشاحنات الثقيلة وأكثر من ذلك. تحصل على التعامل مع حفارة ثقيلة يدويا باستخدام المقود وغيرها من أجهزة التحكم. القيادة على التضاريس الوعرة والتحرك نحو الرمال في موقع البناء في هذا البناء الحقيقي لعبة قيادة جهاز محاكاة. إكمال التحديات الحفر عند الحصول على وراء عجلة القيادة للمركبات النقل الثقيل. القيادة، وقوف السيارات، كن طريق المدينة بناء قطب وتشغيل الآلات الثقيلة لبناء الطرق والشاهقه الساحة. في هذه اللعبة سيكون لديك للعب دور قطب البناء لنقل مواد البناء على شاحنة البناء الخاص ويلقونه في موقع البناء.

طريق البناء سيم 2017 لعبة الميزات:

• أول شخص رأي شاحنة، الحفارات، خلاط، شارع الرسام، .

لعبة road rash لعبة road riot لعبة road riot مهكرة 2020 لعبة road 96 لعبة road rash للاندرويد لعبة road fighter
لعبة road cross لعبة road riot مهكرة 2021 لعبة road riot مهكرة 2022 .

يمكنك تحميل لعبة Road Construction Sim 2017 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 17 2017
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
110 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية