Download Sould Cash Back  Deals للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Sould Cash Back Deals للاندرويد

تحميل APK Sould Cash Back Deals النسخة المجانية Free Download الحجم 0 تنزيل vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-08-06، هذا التطبيق من تطوير Sould Inc ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

في Sould ، نسهل عليك حفظ ودعم الشركات المملوكة لـ Black طوال العام!
قم بتنزيل تطبيقنا المجاني واحصل على أفضل مزيج من أكواد القسيمة والمكافآت واسترداد النقود في المتاجر المشاركة. اكسب استرداد نقدي في كل مرة تتسوق فيها لشراء الملابس المملوكة للسود ومستلزمات الصحة والجمال والضروريات اليومية والمزيد! نحن نركز على مساعدتك في العثور على طرق لتضخيم مدخراتك! احصل على تطبيق Sould اليوم!

وفر المال مع Sould! ما عليك سوى التسوق لشراء علامتك التجارية المفضلة Black-Owned. بمجرد إجراء عملية شراء ، سنقوم تلقائيًا بإضافة استرداد نقدي إلى حساب Sould الخاص بك. يكون توفير الأموال أمرًا سهلاً عندما تتم مكافأتك باسترداد نقدي في كل مرة تتسوق فيها منتجات Black-own.

كيف يعمل SOULD:
1. التسجيل - انضم إلى تطبيق Sould
2. ابحث عن عروض توفير المال - ابدأ بـ Sould وانقر على متجرك المفضل المملوك للأسود
4. اذهب للتسوق - تسوق كالمعتاد على موقعهم واكسب استرداد نقدي
5. استرداد النقود - بمجرد أن تربح 25 دولارًا على الأقل ، يمكنك صرف النقود عبر PayPal أو استرداد بطاقة الهدايا! اشترِ الأسود واسترد نقودك!
6. تبرع - استخدم استرداد النقود لسبب وجيه. تبرع بمدخراتك لجمعية أو مؤسسة Black الخيرية المفضلة لديك (Black Lives Matter ، NAACP ، Black Girls Code ... إلخ)

قد يوفر أيضًا للشركات المملوكة للسود زيادة في حركة المرور. لذلك ، يمكن أن تضمن العلامات التجارية أن حركة المرور التي تأتي إلى الموقع تأتي من جمهور يجد منتجهم أو خدمتهم مفيدة. كشركة مملوكة للسود ، نريد تشجيع الناس على شراء Black طوال العام ، وليس فقط خلال شهر تاريخ السود و Juneteenth.

تعتمد شركتنا على منصة تم تصميمها بسبب شغفنا بالمجتمع الأسود ورغبتنا في الحفاظ على الثروة داخل المجتمع. بعد التعرف على التاريخ وراء أعمال الشغب في تولسا ، تم إلهامنا للتفكير في كيفية إنشاء مجتمع جديد لا يدعم الشركات المملوكة للسود فحسب ، بل المجتمع الأسود بشكل عام. نحن نفعل ذلك من أجل الثقافة!

تتمثل مهمة Sould.

Sould Cash .

يمكنك تحميل Sould Cash Back Deals APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Aug 06 2021
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

Beta Test