Download لعبة Escape Legacy VR - Virtual Reality Adventure Game للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download لعبة Escape Legacy VR - Virtual Reality Adventure Game للاندرويد

تحميل APK لعبة Escape Legacy VR - Virtual Reality Adventure Game الاصدارة المجانية Free Download الحجم 30M تنزيل v1.10 المحدثة بتاريخ 2018-09-22، هذه اللعبة من تطوير Storming Tech ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

* قبل الشراء ، يرجى التحقق من Escape Legacy VR - FREE Virtual Reality Game لتوافق الجهاز

تجربة إرث الهروب في الواقع الافتراضي! ارتدي سماعات VR واستمتع ببيئة VR المذهلة هذه! الآن هربا من غرف الألغاز numerus وفي لعبة جديدة 360 درجة! يمكنك توصيل لوحة ألعاب Bluetooth أو استخدام الزر HeadSet الخاص بك لاستكشاف والتفاعل أثناء محاولة التغلب على الساعة والهروب! مرحبًا بك في BEST VR GAME على GooglePlay!

مغامرتك تبدأ الآن! السيطرة على إيريكا ومساعدتها على العثور على أسرار وراء مخطوطات القديمة! استكشف أطنان من غرف الهروب ، حاول أن تراها من أجل القرائن والأشياء المخفية ، حل الألغاز الصعبة ، تحدي الألغاز واجعل خطة خروجك سريعة للهروب بأسرع وقت ممكن من هذا المكان الغامض! استخدام مهارات عقلك للعثور على الحل من الألغاز mysterius ، وجمع القرائن والمواد اللازمة لاستخدام ومراقبة والتحقيق في كل ركن من أركان الغرفة! الوقت يمر ، لا تضيع الوقت ، كن سريعاً وادفع نفسك إلى حدود! عيش تجربة لعب مع طريقة جديدة من اللعب ، تحكم في شخصيتك مثل ألعاب الكمبيوتر وألعاب الكونسول.

التفاعل مع الكائنات في لعبة الهروب غرفة غامرة! افتح عينيك ، سمعك ، استخدم التفكير المنطقي لحساب وحكمك على حل الألغاز المحيرة لم يسبق له مثيل من قبل! تشهد لعبة الهروب غرفة جديدة مع أنظمة اللغز الهروب! شاهد الساعة ، واجعلها بسرعة إلى باب الخروج! الابتعاد عن ألعاب الألغاز الكلاسيكية وتجربة طريقة جديدة لألعاب الهروب من الغرفة. وسوف تفجر عقلك وأسر لك لساعات عديدة من اللعب في حين جعل تجول الخاصة بك من خلال توجيهك إلى الهروب من الباب! كل هروب يحتاج إلى خطة للهروب ، وجعل خطة الخروج الخاصة بك دون خوف! الجمع بين المعلومات التي تم جمعها من كل غرفة للوصول إلى المرحلة التالية!

واحدة من أفضل لعبة غرفة الهروب لعبت من أي وقت مضى! لعبة الهروب من غرفة الادمان ، وتحسين التفكير المنطقي والقدرة على حل اللغز الخاص بك! العثور على القرائن والفوز في تحدي.

يمكنك تحميل لعبة Escape Legacy VR - Virtual Reality Adventure Game APK 1.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 6.0 والأحدث update Sep 22 2018
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
141 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتخوف

eventالجديد في هذا الإصدار 1.10 :

-Major Performance Optimizations for All Devices
-Supports Android 6.0 and newer