Download لعبة Grisaia Phantom Trigger Vol4 للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download لعبة Grisaia Phantom Trigger Vol4 للاندرويد

تحميل APK لعبة Grisaia Phantom Trigger Vol4 الاصدارة المجانية Free Download الحجم 5.3M تنزيل v1.00[full release] المحدثة بتاريخ 2018-11-07، هذه اللعبة من تطوير Frontwing Co Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

بعد السلسلة الضخمة من ألعاب الكمبيوتر والعديد من التعديلات على الأنيمي ، استلم امتياز Grisaia تكملة طال انتظارها في شكل Phantom Trigger ، وهي سلسلة رواية بصرية جديدة مع الفن من تأليف Akio Watanabe والقصص التي كتبها Ryuta Fujisaki. أحدث الأقساط في سلسلة Grisaia Phantom Trigger ، التي تم تعيينها لتتوافق مع رسوم أنيمي. بعد المجلدين 1 و 2 ، أصبح الآن المجلدان 3 و 4 متاحين أيضًا لنظام Android!
يعتمد إصدار Android على إصدار وحدة التحكم ، مع رسومات عالية الجودة ، ومعبأة بالكامل (باستثناء البطل). نتطلع إلى يلقي كل النجوم كما يتم عرض المزيد من الشخصيات كل وحدة التخزين!

[تحذير]

◆ بالإضافة إلى تأكيد أن جهازك يفي بالمتطلبات الواردة أدناه ، يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة قد لا تكون متوافقة مع هذه اللعبة حتى إذا كانت تستوفي المواصفات الموصى بها. على وجه الخصوص ، قد تواجه الأجهزة مع وحدات المعالجة المركزية Intel مشكلات في التوافق.
◆ بعد شراء هذه اللعبة وبدء تشغيلها لأول مرة ، سيتم تنزيل بيانات التطبيق. يتطلب هذا على الأقل 990 ميغابايت من المساحة المتوفرة.
may قد يؤدي تنزيل اللعبة إلى تجاوز أي حدود بيانات سارية يتم وضعها بواسطة مشغل شبكة الجوال. لذلك ، يوصى بتنزيل اللعبة عبر Wi-Fi.
・ يُرجى التأكد من حصولك على 10 دقائق على الأقل من اتصال Wi-Fi أو LTE الثابت دون انقطاع حتى تنتهي اللعبة من التنزيل.

◆ قصة

تم تدريب كوماشيرو ميغومي (غومي) ، الذي نُقل مؤخراً من مدرسة سانت آيل الدولية ، إلى جانب رينا وماكي؟ الآن تعافى تماما من إصاباتهم. بمساعدة من معلمها ، توهكا ، تتشكل لتكون قناصًا جيدًا.
في الوقت الذي تستقر فيه طالبة جديدة ، ترتدي آخر إعجابها بالانضمام إلى الفتيات في الفئة أ ، وحدة القتال في النخبة في ميهاما. اسمها؟ سينجوكو تايغا. لدى هاروتو ، مدير الفريق ، شرط واحد لنقل التايغا: يعمل كريس كضابط مشرف.
يبدو أن الاثنين زوجان غير متوقعين في البداية ، ولكن بعد قضاء بعض الوقت مع القليل من التايغا ، سرعان ما يجد كريس طريقة.

يمكنك تحميل لعبة Grisaia Phantom Trigger Vol4 APK 1.00[full release] لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Nov 07 2018
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
30 visibility 0 - 0 accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوقعنف مفرط, ‏‫لغة حادة‬

eventالجديد في هذا الإصدار 1.00[full release] :

English ver. 1.00