Download الجيش معركة دبابات المغوار - بقاء الحرب مكافحة 3D للاندرويد | apk mod
verified_user

Download الجيش معركة دبابات المغوار - بقاء الحرب مكافحة 3D للاندرويد

تحميل APK الجيش معركة دبابات المغوار - بقاء الحرب مكافحة 3D‏ الاصدارة المجانية Free Download الحجم 74MB تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-04-08، هذه اللعبة من تطوير xtremegamestudio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا بكم في عالم الحروب اللعبة على المخزن. الجيش معركة دبابات المغوار - البقاء على قيد الحياة الحرب مكافحة لعبة 3D هي أفضل لعبة حرب الغارة هي لعبة مغامرة كنت قد لعبت أي وقت مضى. لقد هاجم عدوك الأم. الأعداء يستخدمون أحدث الدبابات آلة الحرب وغيرها من الأسلحة. في حين حماية المدينة، واتخاذ نهج هجومي والعواصف إلى الأعداء وتدمير جميع أسلحة العدو. سترى مقاومة في كل مهمة. سوف الجنود القدم، الدبابات، همفيس، مروحيات أباتشي مهاجمتك ولكن الحفاظ على تركيز وتحييد المناطق الحساسة ودفع الجيش الوحشي مرة أخرى. حماية الوطن هو كل ما هو مطلوب. يتم نشر الرماة قناصة على كل مبنى، هؤلاء القتلة يبحثون عن بعض الأهداف ذات القيمة العالية. قتلهم قبل أن يقتلك.

اختيار خزان وبندقية وتحدي العدو في القتال في الوقت الحقيقي. الاستعداد لمعركة حقيقية الحرب العالمية. الوصول إلى ساحة المعركة! كسب الذهب في كل مهمة من خلال تدمير الأعداء. دبابة حقيقية معركة هي لعبة اطلاق النار دبابات 3D لتحدي التفكير استراتيجية

معركة الجيش المكفن معركة الجيش الجزائري مع اسرائيل الجيش اللبناني في معركة سوق الغرب الجيش السعودي في معركة تربة كان بقيادة معركة الجيش المصري في اليونان جيش معركة الجمل
جيش معركة بدر جيش معركة الكرامة جيش معركة القادسية .

يمكنك تحميل الجيش معركة دبابات المغوار - بقاء الحرب مكافحة 3D APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 17 2017
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
13,625 visibility 100 - 500 accessibility مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬