Download الظاهري مدير لعبة أمي - في نهاية المطاف عائلة المر للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download الظاهري مدير لعبة أمي - في نهاية المطاف عائلة المر للاندرويد

تحميل APK الظاهري مدير لعبة أمي - في نهاية المطاف عائلة المر الاصدارة المجانية Free Download الحجم 43M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-10-09، هذه اللعبة من تطوير Top Vital Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في Virtual Family Family Manager - الأم المرح محاكي:
الأم الافتراضية هي في وسط حي ، والدة الأسرة هي على استعداد لأداء مهام مختلفة مرتبة في هذه اللعبة محاكاة. كن رئيسيا واعتمد الأنشطة المنزلية. هذه القصة تدور حول الأم الافتراضية التي تتولى رعاية هذه الألعاب. هل سبق لك أن لعبت أي من ألعاب الأم الافتراضية ، وأمي العاملة وغيرها من ألعاب عائلة في نهاية المطاف! إذا كانت الإجابة بنعم ، فستكون هذه فرصة رائعة للعب لعبة أم افتراضية أخرى مع تحكم سلس في أداء المهام والرسومات المنزلية من نوع Family Manager. تم تصميم هذه اللعبة الترفيهية خصيصًا لعشاق الألعاب العائلية للاستمتاع بلعبة sim الظاهرية هذه. تكون سريعة للعب هذه الأم محاكي والحياة حياة رب البيت في هذه اللعبة أمي الأسرة محاكاة.
تشغيل الألعاب من Virtual Family Family Mom - الأم المرح محاكي:
استيقظ على أطفالك للذهاب إلى المدرسة وقم بإعداد وجبة الإفطار لهم ، وطهي بعض الطعام لأسرتك. بعد ذلك انتقل إلى السوق للبقالة اليومية. المنزل يبحث فوضوي جدا ويريد

يمكنك تحميل الظاهري مدير لعبة أمي - في نهاية المطاف عائلة المر APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 09 2018
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
10,033 visibility 0 - 0 accessibility مراهقون