Download Orange Line Train للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Orange Line Train للاندرويد

تحميل APK Orange Line Train‏ الاصدارة المجانية Free Download الحجم 51M تنزيل v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-08-03، هذه اللعبة من تطوير Trimax Inc. LTD ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

البرتقال خط قطار لعبة النقل هو مفهوم جديد للنقل الأشخاص أو الركاب من وجهة المدينة لمحطات قطار مدينة مختلفة. لعب أفضل البضائع البرتقال لعبة قطار 2017. القطار سباق على المسارات وبعثات كاملة. تلعب وسائط مختلفة من قطار محاكاة سباقات مثل وضع الوقت، النمط الكلاسيكي مع البعثات نقل الركاب. الوقت لتحقيق أحلامك كما يمكنك أن تصبح المشغل TRAIN برو و السائق المحرك. يتمتع جهاز محاكاة سباق القطار كسائق قطار للمحترفين. أفضل باكستان القطار البرتقال لعبة محاكاة 3D مع الرسومات واقعية والسيطرة هو في انتظاركم. نقل الأشخاص أو الركاب هو مهمة صعبة جدا لذلك يجب الحرص على القيام به. قطار ناقلة نفط يمنحك كلها تقريبا نفس المستويات والمهام اعتبارا من شاحنة نفط. في Orange الخط قطار النقل أنك قيادة الشاحنات الثقيلة ولكن في هذه اللعبة سوف تكون القيادة البرتقال ناقلة القطار من محطة قطار واحد إلى آخر.

والهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو تدريب القيادة، وتدريب وقوف السيارات على محطات الوقود ونقل الوقود من مصفاة النفط لمختلف خارج محطات الوقود على الطرق. هذه ليست مهمة سهلة لتقع جميع المحطات تقريبا على الطرق الوعرة والقيادة في هذه المنطقة صعبة والجبلية مع مثل هذا النفط القابلة للاشتعال والغاز وهذا خطير جدا. الاهمال القليل يمكن أن يحرق .

orange line boston orange ligne fixe orange ligne orange ligne coupée orange ligne pro orange ligne fixe service client
orange ligne internet orange ligne mobile orange ligne téléphonique .

يمكنك تحميل Orange Line Train APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Aug 03 2017
التحميل

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
10,000 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق