ダンジョン&バーグラー

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة


■ ما هو "المحصنة والسرقة"؟
هذه لعبة حركة ثلاثية الأبعاد كاملة حيث يمكنك الحصول على "Otakara" أثناء الغوص عبر الأبراج المحصنة.
استمتع بالأنشطة الترفيهية والإدمان ، وتذكرنا بالموت القديم الجيد ، وبالرؤية العالمية والتعبير المرئي حيث تتعايش البوب ​​والفكاهة السوداء.

■ المحصنة مليئة بالمخاطر! ؟
المحصنة هو كل الطوابق 30!
العديد من الأجهزة التي تمنع الطريق للذهاب مع أعداء فريدة من نوعها!
من السهل التحرك ،
استخدم عقلك وتقنية لسرقة جسمك!

■ تذكر وتموت ودفع إلى الأمام!
الصعود في طلقة واحدة عند لمس العدو أو الجهاز!
سوف تعاد إلى بداية المرحلة.
تلميع مهارات اللعب الخاصة بك أثناء الموت ،
تهدف في الجزء الخلفي من زنزانة!

that العنصر الذي يجعلك ترغب في تحدي عدة مرات!
محملة بالكامل مع عناصر الإنجاز ، الهجوم الوقت ، الترتيب وغيرها من العناصر!
يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألعاب العميقة والبسيطة.

game أول لعبة أندرويد في اليابان (؟) مع Unreal Engine 4
يتم إنتاج هذا العمل وفقًا لسياسة إنشاء لقب واحد كما يحب المنشئ ، كما أنه يمثل تحديًا لتطوير لعبة محمولة لـ Unreal Engine 4 مع عدد صغير من الأشخاص وبتكلفة منخفضة في فترة زمنية قصيرة.
علاوة على ذلك ، هذه المرة تم تطويره بواسطة مصمم واحد! للوهلة الأولى ، يبدو أنه مشروع متهور ، ولكن باستخدام وظيفة Blueprint في Unreal Engine4 ، تم تجميعه بدون برمجة وتم إصداره في فترة تطوير تبلغ حوالي شهر واحد عن طريق استخدام أصول السوق.

■ معلومات المنتج
اسم العنوان: الزنزانة والسرقة
النوع: سادورو أكشن
سعر التنزيل: مجاني
دعم اللغة: اليابانية
الطرز المتوافقة: متطلبات Android 5.0 أو أعلى
حقوق النشر: © شركة هيستوريا
Unreal®Engine ، حقوق النشر 1998-2015 ،
                          ملحمة الألعاب ، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

يستخدم Dungeon & Burglar محرك Unreal® Engine. Unreal® هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Epic Games، Inc. في الولايات المتحدة وبلدان ومناطق أخرى.

لا تتحمل شركة Historia Co.، Ltd. و Epic Games، Inc. المسؤولية عن أي أضرار (بما في ذلك أي أضرار تلحق بالبرنامج أو نظام التشغيل أو الأجهزة ، إلخ) بسبب المستخدم. نحن لسنا مسؤولين عن أي أضرار.
تاريخ التحديث
23‏/10‏/2019

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

・ゲームエンジンのバージョンを更新
・ゲーム全体のライティングを調整
・ゲーム全体の音声のピッチが早くなる不具合の修正
・リスポーンまでのインターバル中にPauseすると時間経過を停止できる不具合の修正
・フロア移動時にPause画面が出続ける不具合の修正
・フロア移動時の暗転中に移動できる不具合の修正
・コインの取得量が倍になる、実績が解除されないなどの不具合の修正