هذه لعبة ثعبان جائعة. لديها ثلاثة مستويات. نقطة الدخول في هذه اللعبة هي وظيفة التشغيل. قد تأخذ وظيفة التشغيل هذه معلمة واحدة أو صفر. تخبر المعلمة اللعبة ما هي عتبة النتيجة للاعب للانتقال إلى المستوى التالي. في حالة عدم وجود معلمة، تستخدم هذه المعلمة قيمتها الافتراضية وهي 100. يمكن للاعب التحكم في اتجاه حركة الثعبان من خلال النقر على الزر الأيسر والأعلى واليمين والأسفل. يمكن للاعب أيضًا تحقيق نفس الشيء عن طريق سحب/إسقاط المونس أو تمرير الإصبع على المنطقة التي لا تحتوي على زر من الشاشة. تم تطوير اللعبة من خلال لغة برمجة نصية سهلة التعلم ومتعددة المنصات تسمى MFP. IDE لهذه اللغة هو تطبيق Android يسمى Scientific Calculator Plus.
تاريخ التحديث
01/10/2017