Temp

  • لعبة الأركيد Temple Run

    التحديث الجديد من اللعبه المشهورة عدا المعبد النسخة الاولى Temple Run وهي لعبة مغامرات رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي ، وهي من اشهر العاب الركض .
    لعبة مغامرة اعادت تعريف الألعاب المحمولة لعدا المعبد ويستخدمها حوالي نصف مليار مستخدم. الآن احصل على أكثر من العدو...

  • الركض  في المعبد Temple Run 2

    التحديث الجديد من اللعبة المشهورة عداء المعبد النسخة الثانية Temple Run تيمبل رن وهي لعبة مغامرات رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، وهي من اشهر الالعاب مثل لعبة صبواي.
    لعبة المغامرة والقفز هذه اعادت تعريف الألعاب المحمولة لعدا المعبد ويستخدمها حوالي نصف مليار...

  • لعبة المعبد المفقود

    الاصدار الثاني من لعبة Temple لوست العدو المجانية LostTemple لوست تمبل أو المعبد المفقود المضحكه والمثيرة مع تأثيرات 3D! لعبه عملية فائقة على نحو سلس! الرسومات فائقة رائع! الجاذبية الاستشعار مثالية نظام التحكم! أكثر من ذلك بكثير شخصيات اللعبة مع تصميم خاص وظائف مدهشة! يجب أن تحصل على...

  • لعبة الألغاز Temple Run Treasure Hunters

    الاصدارة التجريبية من لعبة الذكاء تيمبل رن المليئة بالمغامرة Temple Run: Treasure Hunters عداء المعبد صائد الكنوز وهي لعبه جديدة ورائعة مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    كلنا نعرف لعبة الركض عداء المعبد لكن هذه المرة فطريقتها اختلفت حيث عليك حل مباراة مبتكرة 3 من الألغاز لفتح...

  • الإيميل المؤقت Temp Mail

    التحديث الجديد للتطبيق الرائع تيمب مايل Temp Mail خدمة البريد المؤقت وهو برنامج يمكنك من خلاله عمل البريد الإلكتروني المؤقت لتستخدمة في لحظة واحدة او يوم كامل، وهذه الأداة مفيدة في حال كنت تريد تسجيل الدخول الى مواقع الاسبامر والمشبوهة او لاستقبال وارسال رسالة وتتخلص من...

  • الركض  من المعبد Temple Run 2 نسخة الشتاء

    التحديث الجديد من اللعبة المشهورة عدا المعبد النسخة الثانية Temple Run نسخة الشتاء الخاصة وهي لعبة مغامرات رائعة تم اختيارها من قبل محريري جوجل بلاي، وهي من اشهر الالعاب مثل لعبة صبواي.

    عليك الركض والتنقل بين المنحدرات الخطرة والمناجم والغابات كلما انت تحاول الهروب من...

  • معبد الزومبي Spirit Run 2 Temple Zombie‏

    تحديث جديد للعبة الركض عداء المعبد Spirit Run 2 Temple Zombie‏ الشبيهة بتمبل رن وهذه هي الاصدارة الثانية للعبة التحدي هذه وفيها 90 شخصية مرعبة الى جانب 4 وحوش وتشتغل بدون نت .
    فقط مرّ بالأراضي القديمة ، حوّل نفسك إلى الوحش الشجاع وساعد حضنك في الدفاع عن القلعة من نهاية العالم مرة