تحميل سائق الطرق الوعرة جيب هيل Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة سائق الطرق الوعرة جيب هيل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سائق الطرق الوعرة جيب هيل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-01-03، هذه اللعبة من تطوير Tech 3D Games Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

هل تحب خارج الطرقات مباريات مع جيب؟ مرحبا بكم في لعبة جديدة الطرق الوعرة جيب محرك 3D وتصبح سيارة جيب المدقع تسلق تلة سائق 2017. جيب هيل تسلق هو حاليا مجانا على شارع جبل محاكاة اللعبة التي هي لعبة 3D الادمان والمرح مخصصة لجميع المشجعين الذين يحبون ألعاب جيب القيادة! حان الوقت لمغامرة القيادة المتطرفة في تلال وجبال من تسلق على حد سواء شاقة وانحدار للوصول إلى تحدي نقاط التفتيش على الطرق خارج. سوف تحصل على الطرق الوعرة محاكاة حقيقية تجربة ال 4x4 SUV. تصبح الطرق الوعرة جيب السائق تسلق التل مع المتطرفة قيادة سيارة جيب4X4.
إذا كنت مولعا سيارات الدفع الرباعي 4X4 القيادة ألعاب محاكاة ثم يمكنك الحصول على تجربة حقيقية من الإنحدار الشديد لتعليم قيادة السيارات عن طريق اللعب هذا في نهاية المطاف لعبة محاكاة الطرق الوعرة فاخرة. كنت على وشك أن يكون أفضل وقت من أي وقت مضى في المدقع 3D على الطرق الوعرة مسارات سفاري الغاب! وقال الوحش جيب كبير المتمرد مثل هذا واحد يجب أن تبقى في السيطرة من أجل الوقوف إلى منطقة وقوف السيارات. الطرق الوعرة فاخر القيادة سيم هو خصيصا لأولئك الذين يرغبون في معرفة 4x4 و 6x6 شاحنة من تقنيات القيادة على الطرق في لوس أنجلوس، فرانكفورت وموسكو ولندن وألمانيا وروسيا ودول الشرق الأخرى للمرة الأولى. كن أسطورة الطرق الوعرة ومحرك السيارة الجيب الفاخرة من خلال المناطق الجبلية التل. تلعب الأكثر واقعية لعبة سيارات الدفع الرباعي القيادة والتمتع العلامة التجارية الجديدة على الطرق الوعرة لعبة محاكاة. تلعب على الطرق الوعرة لعبة جديدة محاكاة لديك الكثير من المرح وجنون للتسلية. قد يكون لديك قيادة الشاحنات الثقيلة وناقلات وشاحنات 6X6 والمقطورات وسيارات الجيب العسكرية، عربات الشرطة ولكن هذه السيارة الجيب 4x4 الفاخرة هو أكثر ميلا إلى المغامرة وسيلة فريدة من نوعها بالنسبة لك.

من خلال اتباع السهم توجيه إلى مناطق وقوف السيارات، لديك لحديقة سيارة جيب في كل الفضاء ملحوظ دون الدخول في أي حوادث مع العقبات. إذا كنت أصاب غيرها من السيارات الرياضية، برادوس أو أو أي نوع آخر من المركبات سيارات الدفع الرباعي فرصتك للفوز في المستوى سوف ينخفض. للتأكد من دقتها الاستفادة من زوايا الكاميرا المختلفة لمواقف السيارات جيب. من أجل تسجيل كل النجوم، يجب أن تدفع مثالية تماما مع الدقة. إثبات أنك أفضل سائق في المدينة!

استمتع وعر 2017 مع ال 4x4 المتطرفة جيب لتعليم قيادة السيارات

الميزات:
- القيادة على الطرق الوعرة فاخرة مع مختلف المناطق المحيطة بها وسائط
- الأسطوري متسابق على الطرق الوعرة
- متعددة من السيارات الفاخرة الطرق وسيارات الجيب العسكرية
- مقود السلس، الفرامل وانجرف

3 زوايا الكاميرا الحقيقية لمجنون عجلات مستمرة، اختيار وفقا لأسلوب القيادة الخاص بك
• محرك الأقراص في الجيب الذي هو عرض قمرة القيادة
• انهيار الجبل مشاهدة
• الأقصى الجبل مشاهدة

ضوابط واقعية للترف جيب ميزان
• شاشة الميل
• استخدام التوجيهية
• عن طريق التنصت على ضوابط اليمين واليسار على الشاشة

حول تكنولوجيا 3D ألعاب استوديوهات (T3GSS):
التكنولوجيا 3D ألعاب استوديوهات (T3GSS) تنشر الحرة للعب الألعاب 3D لجميع منصات متحركة. هدفنا هو إنتاج ألعاب 3D جودة أن كل شخص يمكن ان يتمتع! ملاحظاتك قيمة والاقتراحات والتعليقات هي مفيدة للغاية بالنسبة لنا أن نقدم لك أفضل تجربة الألعاب.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سائق الطرق الوعرة جيب هيل APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Jan 03 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق