تحميل ناقلة النفط شاحنة محاكي القيادة هيل النقل  APK
sync_alt

تحميل لعبة ناقلة النفط شاحنة محاكي القيادة هيل النقل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ناقلة النفط شاحنة محاكي القيادة هيل النقل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-03-08 بحجم 36M، هذه اللعبة من تطوير Tech 3D Games Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

هل تحب ناقلات النفط ألعاب محاكاة النقل؟ هل أنت مستعد لناقلة النفط محرك على التل والجبال؟ إذا كان الجواب نعم ثم مرحبا بكم في ناقلة النفط شاحنة القيادة محاكي حيث ك سائق واجب هو لنقل النفط الخام عن طريق قيادة الشاحنات الثقيلة على التلال والجبال. مهمة الشحن الناقل الخاص بك هو التأكد من استمرار إمدادات النفط لمحطات الوقود على الطرق الوعرة ومضخات البنزين.

تصبح سائق شاحنة بضائع النفط من الشاحنات الثقيلة لتوريد النفط إلى محطة التل. الطرق متعرج من الصعب قيادة الشاحنات الطويلة حتى محرك شاحنة الوقود ببطء لتجنب أي حادث شاحنة قاتلة على الطرق الوعرة. إذا حصلت على تلاعب كبير الخاص بك عالقة على مسارات حاد ثم استخدام مهارات وقوف السيارات العكسية. قيادة هذه المركبات الطويلة مع مقطورة البضائع المرفقة من المستحيل القيادة لأولئك الذين يقودون في الاندفاع.

حصلت هذه ناقلة النفط ناقلة شاحنة محرك قوي لسحب المقطورات طويلة على حد سواء على صعود وتسلق الجبال. هذا هو شاحنة في المستقبل هي واحدة من لعبة محاكاة الشاحنة الجديدة التي تتم لتحسين سائق شاحنة مهارات القيادة. تأخذ نفسا عميقا للتركيز على حواف الطريق من المسارات التل حاد التي مليئة الطين والقمامة. وقد بدأ مطاردة النفط لنقل الشاحنات إلى مدينة نيويورك حتى يكون أفضل سائق نقل النفط لركوب هذه العربة 16 عجلات.

الوقت يقتصر على تسليم النفط لذلك يقود وفقا لوقوف ناقلات النفط في غضون المهلة. يتم ربط الناقلات مع شاحنات مثل القطار الطويل. هذا الشتاء محرك الشاحنات الأوروبية في أوروبا الطرق الوعرة تلة المسارات. وهذا اليورو شاحنة محاكاة لعبة محاكاة تعطيك جديدة شاحنة تلاعب كبيرة تجربة القيادة. نقل وتسليم البضائع كخبير سائق شاحنة باتباع قواعد الطريق على مسارات ترتفع خطير تسلق.

بيانات البعثات ل ناقلة النفط شاحنة محاكي لعبة:

- القيادة من خلال جميع نقاط التفتيش لتسليم البنزين
- محرك ناقلة النفط لنقلها إلى محطة هيل
-THE الطريق متعرج لذلك حملة آمنة
- سحب ناقلة النفط مع محرك الشاحنات الثقيلة
- لا تحصل قبالة المسار سوف تحطمت شاحنة أخرى حكيمة

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ناقلة النفط شاحنة محاكي القيادة هيل النقل APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 08 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

- Get in the oil truck to deliver the oil on hills
- Improved off road tanker transporter levels