تحميل لعبة مغامرات بطل الكهف Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة مغامرات بطل الكهف APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مغامرات بطل الكهف تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v5.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-02 بحجم 60M، هذه اللعبة من تطوير Pang Ko Mobile Studio Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★
تحميل المغامرة الكهف ونرى لماذا أكثر من مائة ألف شخص يتمتع هذه اللعبة في جميع أنحاء العالم!
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★

★ مغامرة رجل الكهف العودة إلى الديناصورات الجوراسية في عصر صخرة الإنسان ، يجب أن يجد الأصدقاء قتالًا ويقتلون بعضهم البعض بين البشر والصخور والديناصورات. في الوقت الحاضر ، يهتم الكثير من الناس بقصة الديناصورات ونسخ الديناصورات ، حتى يتعلم الأطفال العثور على الأحافير. من العصر الحجري. الديناصورات لها شخصية كبيرة. ومعظم T-Rex المخيف هو مفترس الصيد. ومثل القتال الديناصورات مع بعضها البعض عندما يكون العصر الحجري إنسانًا. لا توجد معرفة حول كيفية بناء مدينة زراعية ، ولكن وجد أنها من تربية الحيوانات. هناك اشتباك بين الناس و زحل من قبل T. Rex يمكن أن يأكل الناس و الديناصورات الطويلة سوف تأكل النباتات كغذاء. في تلك الأيام ، يعيش معظم الناس في سيبيريا.

★ Dinosaur and caveman داخل اللعبة ، سيعود اللاعبون إلى العصر الحجري مع الديناصورات الرائعة. كثيرون على الطريق. وفي الغابة ، عندما دمرت المدينة. ودمر الغزو المدينة ثلاثية الأبعاد للبحث عن البشر كغذاء. العودة إلى ملايين السنين. يجب على اللاعبين المغامرة في الغابة ويجب أن يجد العديد من الصيادين في طريقهم للقاء. الديناصورات الذين يعيشون في الماء والطيور تطير في السماء لمواصلة مهاجمة اللاعبين. هناك كمائن من أسياد مختلفين. يمكن للعديد من اللاعبين ضرب. أو أسلحة النار. على الطريق ، يمكن للاعبين العثور على الكنز. عندما يغادر اللاعبون. من البداية يمكن للاعبين جمع المال على طريقة شراء معدات للسفر ، مثل البرق القيامة ، وزيادة معدل التشغيل. مكافحة التدريع عندما يحمل اللاعب سلاحًا أثناء الطريق ، يمكن للاعب أن يُضاف إلى الأسلحة والأسلحة. عندما يمر اللاعبون بمهمات مختلفة ، ستجد الديناصورات الديناصورات.

لعبة مغامرات اكشن لعبة مغامرات سونيك العدائين لعبة مغامرات كراش لعبة مغامرات سونيك لعبة مغامرات دانية لعبة مغامرات الجزر
لعبة مغامرات الروح الحمراء لعبة مغامرات سبونج بوب لعبة مغامرات باباس .

تحميل APK النسخة 5.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مغامرات بطل الكهف APK 5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 02 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 5.0 :

شكرا للعب الكرايمان بطل المغامرة! نحن نعمل باستمرار على تحسين اللعبة. يمكنك تنزيل أحدث New Update2 019V 5.0 إصدار للحصول على ميزات جديدة وتحسينات وإصلاحات للأخطاء.
- تغيير الحرف
- تخصيص الرسومات
- إصلاح مشكلات الإعلان