تحميل صيد الديناصورات إطلاق نار مميت على الحدود  APK
verified_user

تحميل لعبة صيد الديناصورات إطلاق نار مميت على الحدود APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة صيد الديناصورات إطلاق نار مميت على الحدود تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-23، هذه اللعبة من تطوير Stunt Racing Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت من محبي صياد الديناصورات القاتلة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فستكون أفضل لعبة مغامرة رائعة ومثيرة. مرحبًا بك في لعبة Frontier Free Dinosaur Hunting: إطلاق النار مجانًا على الحدود ، يجب عليك استهداف أنواع الحيوانات آكلة اللحوم المتعطشة للدماء على الأرض. القناصة! امسك بندقية القنص بين يديك لتكون مستعدًا لمغامرة مثيرة. لا تخف من هذه الحيوانات الوحشية الضارة فقط استخدم مهاراتك في الرماية والصيد من أجل التنافس مع هذه المخلوقات الأكثر خطورة ومخيفة وزاحفة

Jurassic Jungle (Forest) من آكلة اللحوم المتعطشة للدماء
صيد الديناصورات: إطلاق النار الحر على أفضل لعبة لصيد القناصة ، واستكشاف هذا الوحش الوحشي الفائق الجوراسي ومطاردة الديناصورات المخيفة ، وانتشرت الحيوانات آكلة اللحوم القاتلة في هذه اللعبة المغامرة! الحصول على بنادقك. ابدأ في إطلاق النار في لعبة الصيد الجوراسية هذه مع أكثر من 15 نوعًا من الأنواع الدموية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ ، الجياع على الفريسة الجاهزة لمهاجمتك. قم بإسقاط الأهداف التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ من خلال الحصول على مكافآت أكبر وترقية ضخمة للأسلحة النارية. البقاء على قيد الحياة في سفاري الغابات الدامية البرية مع دينوس الوحشية.

الديناصورات والذخيرة
نحن نقدم مجموعة واسعة من الوحوش المتعطشة للدماء في العصر القديم. Ankylosaurus و Apatosaurus و Brontosaurus و Carnotaurus و Parasaurolophus و Spinosaurus و Stegosaurus و Triceratops و Velociraptor و T Rex و Allosaurus و Triceratops و Giganotosaurus. هذه بعض الدينو التي يجب عليك أن تقتلها بإطلاق النار على القناصة. الهدف ديناصور جائع مع أفضل مطاردة قناص الجيش الكوماندوز مطاردة هو صياد البقاء على قيد الحياة ، مطلق النار قناص المهنية من الغابة سفاري (الغابات). يجب عليك ترقية أسلحتك وتجهيز أسلحة أكثر خطورة لتكبيرها بوضوح واستهداف بنادقها الاحترافية.

مهمتك الرئيسية في هذه المغامرة الصيد ديناصور ، لعبة مثيرة مجانا. اصطياد الدينو و Flashman كأفضل قناص.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل صيد الديناصورات إطلاق نار مميت على الحدود APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 19 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,238 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

Minor Bugs Fixes