تحميل إفعل أو مت حرب إطلاق النار الحديثة في العمل 2019  APK
verified_user

تحميل لعبة إفعل أو مت حرب إطلاق النار الحديثة في العمل 2019 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة إفعل أو مت حرب إطلاق النار الحديثة في العمل 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.1 المحدثة بتاريخ 2022-11-19 بحجم 48,6MB، هذه اللعبة من تطوير Aquarius Games Production ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إفعل أو مت! حرب إطلاق النار الحديثة في العمل 2019

إفعل أو مت! حرب إطلاق النار الحديثة في العمل 2019 لديها ميزات فريدة من نوعها واللعب الأمثل للاعبي اللعبة في الثانية. لديها رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة لخيارات القتال والمدفعية لتحديد m1911 ، mps ، ak47 ، m4 ، بندقية قصيرة ، بندقية قنص وغيرها الكثير. يجب تحقيق العديد من المهام والواجبات. تحتوي هذه اللعبة على عناصر تحكم سلسة يسهل التعامل معها من أجل التصوير الدقيق. هذه اللعبة لديها أيضا مؤثرات صوتية مذهلة والموسيقى الخلفية لاطلاق النار في أرض الحرب. تستعد للعب الحرب العالمية في نهاية المطاف كما الكوماندوز الحرب مذهلة اطلاق النار بطل مطاردة الإرهابيين ومواصلة اطلاق النار كما واجب الحرب العالمية الحرة. استمر في إطلاق النار أولاً بالرصاص السريع بدقة على قوات العدو في الطقس البارد من خلال اختيار سلاح مختلف من المدفعية وإكمال كل مهمة لكسب الحرب. قم بتنزيل هذا التطبيق المجاني المكثف للعب لعبة android بدون اتصال بالإنترنت وتطبيق مهارات القناص الرائعة على هزيمة الفريق المنافس. القدرة على تشغيل سلاحك. فقط التحكم التشغيلي الجيد في مهمة لعبة الحرب من أجل لعب قوة مجموعة متنوعة من الأسلحة. في لعبة إطلاق النار من أول شخص ، يمكنك فتح جميع الخرائط وفتحها. كعضو في الوحدة للعب تأثير الاعتداء الجنود.

لعبة إطلاق النار العمل ، والهدف فقط واطلاق النار ، وجنود العدو الحديث صعبة ، والجنود الاعتداء ، والقادة القتال. فقط أطلق النار ببنادقك وقتل العدو ، دعونا نبدأ في لعب أعظم لعبة هجوم عسكري في العالم. قيادة الجيش الوطني ، معركة شجاعة! شارك بفاعلية في تحسين قتالك في مهارات لعبة الجيش القتالية بأسلحة سلاح قنص مختلفة في ساحة ممتعة غير معروفة لفصل الشتاء. العب دون توقف في أفضل لعبة fps لعام 2019 حتى يتم إخراج جميع الأعداء من اللعبة. يجب عليك ترقية خريطة الرادار والصحة لتصبح أقوى في لعبة البنادق هذه لعبور السياج الحدودي. العب كفرد من النخبة المدربين تدريباً جيداً في فريق الكوماندوز الخاص باستراتيجية الجيش التكتيكي على استعداد لعبور الحدود في لعبة الرماية ثلاثية الأبعاد المجانية هذه على الإنترنت.

الضوابط من هذه اللعبة حرب الجيش في الثانية مفيدة للغاية. لديك وسادة فرح للتحكم في حركة اللاعب في هذه اللعبة. هناك كراوتش ، موقف موقف زر جنبا إلى جنب مع زر الوجه في هذه اللعبة في خط الحرب العالمية الأولى. علاوة على ذلك ، يتم أيضًا تمييز شريط الصحة والرصاصات المتبقية في هذه اللعبة. هناك أيضًا خيار لإطلاق النار التلقائي في لعبة إضراب المعركة هذه. عليك فقط استهداف العدو وسوف تطلق النار من تلقاء نفسها في لعبة الحرب هذه على الخطوط الأمامية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير البندقية من خلال النقر على أيقونة البندقية. كل هذا يجعل لعبة القتال العالمية هذه مسلية للغاية بين اللاعبين من كل الأعمار. جمع معدات الحرب من أكبر قناص للقتال ضد القوة العسكرية لبقائك في نهاية المطاف. تنغمس في الضربة القاضية الضخمة اطلاق النار معركة ضد أكبر قناص في الخدمة في مهمة قناص. إفعل أو مت! حرب الرماية الحديثة في لعبة 2019 مليئة بالحركة ، الإثارة ، الرماية ومهمة الهروب الخلسة. جعل أفضل استراتيجية الهروب البقاء على قيد الحياة للقتال مع حراس القناصة وجنود الحرب العالمية 2 في كثيفة القيام به أو يموت! حرب إطلاق النار الحديثة في لعبة 2019 العمل. لا ننشغل بأضواء البحث وحراس ساحة المعركة أثناء الخدمة. اجعل الجنود المسجونين الآخرين يستجيبون لنداء حرب الهروب والهروب من ساحة معركة الحرب العالمية الحديثة مع نزلاء السجن.

إفعل أو مت! حرب الرماية الحديثة في العمل 2019 جميع الوظائف:

- آثار القتال مذهلة
- موسيقى خلفية تحفيزية والمؤثرات الصوتية
- إطلاق النار بالأسلحة ، والأسلحة الخاصة ، والأسلحة الثقيلة ، والبنادق الهجومية ، والأسلحة الرئيسية والمساعدة
- ak47 ، mp5 ، بنادق m4 ، بندقية ، بنادق قنص ،
- أهداف لعبة غامرة مع مهام فريدة من نوعها
- تقدم دروع أسلحة قوية
- سلسة وسهلة للتعامل مع السيطرة
- بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية ورسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة
- خريطة مثيرة مع بيئة قتالية واقعية

افعل او لا ماذا تفعل أوقات الفراغ كيف افعل أوفيس ما معنى فعل أو يأتي أيّا حركة .

تحميل APK النسخة 2.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل إفعل أو مت حرب إطلاق النار الحديثة في العمل 2019 APK 2.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,225 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0.1 :

The key features of Do or Die! Modern Shooting War in Action 2019 game are:
Advance Armors of powerful weapons
Smooth and easy to handle control
Amazing Fighting Effects
Motivational background music and sound effects
AK47, MP5, M4 rifles, Shotgun, Sniper rifles,
Immersive game objectives with unique tasks
Shooting weapons, special weapons, heavy weapons, assault rifles, main and auxiliary weapons

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left