تحميل Barber Shop  Haircut Salon - لعبة محاكاة مجانية  APK
verified_user

تحميل تطبيق Barber Shop Haircut Salon - محاكاة مجانية APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Barber Shop Haircut Salon محاكاة مجانية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2021-05-20 بحجم 72,9MB، هذا التطبيق من تطوير The Game Forest Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بكم في صالون الحلاقة وقص الشعر - لعبة محاكاة مجانية ، أظهر مهاراتك في قص الشعر في هذا المحاكي الافتراضي ثلاثي الأبعاد مع جميع أنواع أدوات تصفيف الشعر. اختر أكبر عدد ممكن من أنماط الحلاقة وقص الشعر. حلاق
ابدأ حياتك المهنية بالعديد من المستويات الصعبة التي تزداد صعوبة مع كل عميل جديد يأتي إلى متجرك عبر أبوابك! هل تعتقد أنه يمكنك حلق لحية الرجل بشفرة حادة وحادة؟ هل يمكنك تصميم لحيته وحلاقة نظيفة ولحية فرنسية بالطريقة التي يحبها؟ هل يمكنك تحويل فوضى شعر الوجه التي يسميها اللحية إلى أسلوب فريد ورائع حقًا.
قصة اللعبة تسير على هذا النحو
صالون جاكس هير:
جاك هو الشخصية الرئيسية التي ستتفاعل معها. يستيقظ جاك في سيارته ويبدأ رحلته إلى متجره بعيدًا عن البحيرة. يصل جاك إلى متجره ويفتح محل الحلاقة الخاص به لجميع العملاء.
حجز موعد:
بصفتك حلاقًا ، يجب عليك التحكم في كل ما يتعلق بمحل الحلاقة وتطوير العمل بنفسك. يجب عليك الاتصال بجميع العملاء الذين لديهم موعد لهذا اليوم. العميل الذي حجز سيكون أول من يتم تقديمه.
المهام التي عليك القيام بها:
في هذا الصالون المحاكي ثلاثي الأبعاد ، عليك القيام بالعديد من المهام الممتعة المختلفة. سنزودك بأنواع مختلفة من المهام التي يتعين عليك إكمالها من أجل إكمالها والتقدم عبر المستوى المحدد.
• احلق لحى عملائك بأنواع مختلفة من ماكينات الحلاقة الحساسة
• كن مصفف شعر محترف
• إجراء تسريحات الشعر بأيدي ثابتة ومحترفة
• تلميع البشرة في الصالون الرجالي
• تعويض العريس في الصالون الرجالي

كوبونات قص الشعر:
يمكنك إعطاء كوبونات الحلاقة لعملائك المفضلين في صالون الأولاد. إنها لعبة قص شعر مجنونة للاعبين الذين يحبون لعب ألعاب تصفيفة الشعر. سيكون هناك عملاء لقص اللحية وتصفيف الشعر ، وسيكون هناك إعلان لمدرب الحلاقة يوجههم حول موعد محل الحلاقة وتطبيق حجز صالون تصفيف الشعر المحمول لتنمية أعمالك.

تحميل APK النسخة v1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Barber Shop Haircut Salon - لعبة محاكاة مجانية APK v1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 31 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,250 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
Barber Shop  Haircut Salon - لعبة محاكاة مجانية 2284596 vv1.0.3 Barber Shop  Haircut Salon - لعبة محاكاة مجانية 2284597 vv1.0.3 Barber Shop  Haircut Salon - لعبة محاكاة مجانية 2284598 vv1.0.3 Barber Shop  Haircut Salon - لعبة محاكاة مجانية 2284599 vv1.0.3 Barber Shop  Haircut Salon - لعبة محاكاة مجانية 2284600 vv1.0.3

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left