تحميل لعبة الأم الحامل الظاهري محاكاة أمي الحامل  APK
sync_alt

تحميل لعبة الأم الحامل الظاهري محاكاة أمي الحامل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الأم الحامل الظاهري محاكاة أمي الحامل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2021-03-22، هذه اللعبة من تطوير The Game Forest Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

جلب المرح في حياتك الخمول. ابدأ تشغيل Pregnant Mom: Virtual Pregnant Mother Simulator . أكثر ألعاب محاكاة الحمل متعة. استعد لرعاية طفل تقريبًا في هذه الأم. سوف تستمتع بوقتك في إنجاب طفل.
لعبة للأم والطفل مصممة للأطفال والعائلة. دعونا نلقي نظرة على ما يوجد داخل هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد الرائعة.
تبدأ هذه الألعاب من البداية ، حيث تشعر الأم بأنها أم حامل. يحلم الطفل بزاوية ، وهو إضافة في الأسرة يجلب السعادة لكل فرد في الأسرة
اعتني بالمرأة الحامل عن طريق إطعامها نظام غذائي سليم. امنح كل الرعاية للأم الحامل ، والنوم المناسب ، والتمارين الرياضية المناسبة والنظام الغذائي السليم. لديك سيطرة كاملة على والدتك الحامل الافتراضية. افعل ما هو أفضل للأم والطفل. تعامل مع جميع استفسارات الأم.
هذه اللعبة عبارة عن مجموعة نهائية من محاكي الأب الظاهري ومحاكي الأم الافتراضي حيث يتعين عليك أن تكون معًا من وقت لآخر لمواصلة رحلتك في هذه اللعبة العائلية. سوف يتطلب الأمر مجهودًا شاقًا حقيقيًا لجعل هذه العائلة سعيدة.
أنا حامل ❤️! كانت هذه أول خبر تسمعه في بداية اللعبة ، وتم إثباته من خلال اختبار الحمل. بعد كل العناية والعمل الجاد ، ها هو الطفل الافتراضي بعد 9 أشهر والذي قد يكون طفلة أو رضيعًا. احمل ابنك الأول الافتراضي أو الابنة الأولى.
مولودك الجديد متروك لك الآن. يمكنك إبقائه نشيطًا قدر الإمكان. اصطحب مولودك الجديد إلى المستشفى لإجراء فحص منتظم له أو لها مع طفل سليم. هذه لعبة عائلية مثالية ، مستشفى للحمل والولادة. تخطي جميع مراحل الحمل الثلاث.
عليك إرضاع طفلك في الوقت المناسب. لذلك ينمو الطفل بصحة أفضل. عليك أن تكون طبيبة أم افتراضية لطفلك. تحسس كل المشكلات أو المشكلات التي يشعر بها طفلك. في اللعب ، يعمل الأب كمساعد للأم الحامل لتقديم دعم قوي.
اعتني بأسرتك الافتراضية. العب في المنزل والأكل والنوم وتغيير الحفاضات وغيرها الكثير في لعبة سيم الأم.

تحميل APK النسخة 1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الأم الحامل الظاهري محاكاة أمي الحامل APK 1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 22 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية