تحميل لعبة FPS Legend Fire Gun strike Battleground Shooting  APK
verified_user

تحميل لعبة FPS Legend Fire Gun strike Battleground Shooting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة FPS Legend Fire Gun strike Battleground Shooting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2021-04-13، هذه اللعبة من تطوير Last Bullet Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في Legend Fire FPS Gun Strike Battleground Shooting:
Legend Fire FPS: Gun Strike Battleground Shooting هي أفضل لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول من ألعاب الرماية بدون اتصال بالإنترنت. اشتبك مع لاعبين آخرين في لعبة FPS ثلاثية الأبعاد للأجهزة المحمولة الجديدة بمستويات متعددة في بيئة مختلفة وإضراب إطلاق النار. لعبة البندقية الحديثة في انتظارك. حارب الضربة القاتلة ذات الغطاء النخبة وأصبح بطل G battleground Fps Gun Strike في مهام fps ops. اختر فريق عمليات fps الخاص بك واحفظه حتى تنتهي منافسة G battle الأخيرة في Fps Gun Strike. العب باعتبارها أول لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول لمحاربة ساحة معركة العمليات G في لعبة Legend Fire FPS هذه: Gun Strike Battleground Shooting مع مهام الإضراب بالنار. ادخل إلى بيئة معركة هجوم مضاد للهجوم الواقعي مع رسومات عالية الجودة وفيزياء قاتلة ضربات النخبة المتقدمة. هنا عليك أن تقاتل ضد عدو fps ops عن طريق إطلاق النار على كل قاتل الغطاء المخفي في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة G مع العمليات الحاسمة لـ Offline Shooting Game. إذا كنت حقًا تحب ألعاب الرماية FPS في الضربة المضادة للأسلحة النارية في ساحات المعارك الحرجة مقارنة بالوضع الفردي وإطلاق النار على فرقة الفريق ، فستلعب وتستمتع بالعديد من المهام كـ arena shooter 2020. قم بتنزيل لعبة الحرب الجديدة هذه 2020 إذا كنت من محبي حقيقي لـ ضربة بندقية FPS وإطلاق النار على الفريق كمباراة موت الفريق في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة. استخدم مهاراتك في إطلاق النار على القناص ويمكنك استخدام أسلحة بنادق القنص في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة هذه.

مباراة الموت الجماعية - إطلاق النار الأسطوري: إطلاق نار في ساحة المعركة:
لقد دخلت إلى fps ops معركة العمليات الحاسمة ضد الأعداء والإرهابيين غير المعروفين التعاونيات. في ألعاب الرماية المجانية هذه دون اتصال بالإنترنت ، سيكون لديك أنواع مختلفة من الأسلحة بجلود مختلفة. هنا يمكنك اختيار واستخدام أسلحة fps الخاصة بك مع فيزياء متقدمة من.

تحميل APK النسخة v1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة FPS Legend Fire Gun strike Battleground Shooting APK v1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 13 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,258 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد
لعبة FPS Legend Fire Gun strike Battleground Shooting 2187145 vv1.4 لعبة FPS Legend Fire Gun strike Battleground Shooting 2187146 vv1.4 لعبة FPS Legend Fire Gun strike Battleground Shooting 2187147 vv1.4 لعبة FPS Legend Fire Gun strike Battleground Shooting 2187148 vv1.4 لعبة FPS Legend Fire Gun strike Battleground Shooting 2187149 vv1.4

eventالجديد في هذا الإصدار v1.4 :

Fix Minor Bugs.
Add Another Shooting Button.
Add More animations in Game.