تحميل لعبة الطرق الوعرة للشحن جيب لتعليم قيادة السيارات 2021  APK
verified_user

تحميل لعبة الطرق الوعرة للشحن جيب لتعليم قيادة السيارات 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الطرق الوعرة للشحن جيب لتعليم قيادة السيارات 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-06-13، هذه اللعبة من تطوير Tech 3D Games Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل أنت مستعد للعب ألعاب القيادة الجيب 2021؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذه لعبة قيادة سيارات جيب الشحن على الطرق الوعرة تناسبك ، حيث يمكنك قيادة شاحنات البضائع على التلال والجبال والمسارات شديدة الانحدار. إن شركة Extreme Prado Drive لنقل البضائع تدور حول نقل البضائع والأشياء الأخرى من مكان إلى مكان آخر. تقع مسؤولية الأمتعة على عاتقك ، لذا كن حذرًا عند قيادة برادو على طرق محفوفة بالمخاطر. قم بقيادة سيارة الجيب المنحدرة على الجبال وقم بتسليم الأشياء إلى رجل الأعمال المحلي ليصبح سائق الجبل الحقيقي.

احصل على استعداد لرحلة القيادة على الطرق الوعرة 4x4. ابدأ حياتك المهنية كسائق سيارة جيب في جهاز محاكاة قيادة جيب الأكثر إثارة. جهز نفسك في لعبة jeep parking 4x4 و hill jeep driving لتشعر بمستوى صعوبة قيادة السيارة الجبلية في رحلة وعر. تم تقديم إضافات جديدة ممتازة في وضع اللعب وأدوات القيادة الجديدة في لعبة القيادة الجيب هذه. يعتبر مفهوم القيادة برادو على الطرق الوعرة المجنونة فريدًا جدًا لأنك بحاجة إلى الكثير من الشجاعة لقيادة رالي الجيب على المسارات الجبلية الصعبة.

قم بالقيادة واستمتع بمغامرة القيادة على الطرق الوعرة في سيارة جيب على الطرق الوعرة 2020 مع سيارة جيب سوبر على الطرق الوعرة على مسارات مستحيلة. أظهر مهاراتك في تسلق التل ومهارات الجنون في سيارات الدفع الرباعي في لعبة قيادة سيارات الجيب الجديدة لتصبح سائق سيارة الجيب المثير. لقد لعبت العديد من الألعاب ثلاثية الأبعاد لوقوف السيارات الجيب الحقيقية ولكن حان الوقت للعب لعبة ثلاثية الأبعاد جديدة لسيارة جيب للشحن على الطرق الوعرة. في لعبة القيادة برادو هذه ، واجبك هو تسليم البضائع دون اصطدام الجيب إلى الوجهة النهائية. هناك مجموعة متنوعة من البضائع مثل جذوع الأشجار الخشبية وحاويات الحليب والهالوين وبراميل الزيت والذرة. هذه هي أفضل لعبة جيب لعام 2021 والأفضل لمحبي ألعاب سيارات الجيب الفاخرة على الطرق الوعرة..

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الطرق الوعرة للشحن جيب لتعليم قيادة السيارات 2021 APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 28 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,396 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار v1.1 :

- Cargo Items to Transport
- Mountain hill tracks
- Slow-motion Effects
- New Levels
- Driving Controls
- 4x4 Land Cruiser

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left