أسفلت 9: الأسطورة - أفضل لعبة سباقات في 2018
أسفلت 9: الأسطورة - أفضل لعبة سباقات في 2018
  Gameloft مجاني
4.6     423,015
v1.1.3a

أسفلت 9: الأسطورة - أفضل لعبة سباقات في 2018

4.6 / 5    423,015
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1.3a
حجم التطبيق :
57M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة السباق Asphalt 9 وهي أقوى لعبة سباق، استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة أسفلت القادمة - من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne.

تتميز أسفلت 9: الأسطورة بقائمة رائعة لأفضل السيارات الهجينة التي أعددناها لك والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، فقد جلبناها لك من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors. اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات في مواقع مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات سرعة عالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكبح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.

نضع متعة ألعاب المنصات بين يديك
تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الآركيد الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات تصوير عالية المدى الديناميكي الرائعة والمؤثرات البصرية والجزئية المذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.
أفخم أنواع السيارات في العالم
اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل مركبة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في تشكيل عرض ألعاب أسفلت حتى الآن.

إمكانيات التعديل في متناول يدك
استخدم أداة التعديل والتنقيح الجديدة لتحديد اللون والأدوات المناسبة لسيارتك، ويمكنك أيضًا اختيار لون الإطارات وأكثر من ذلك للحصول على سيارة تليق بك في السباق.
تجربة ألعاب إثارة مرحة
أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها؛ لتكسر بها حاجز الصوت. اضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك المتعددين وشاهدهم وهم يلهثون وراءك.
كن أسطورة الشوارع
انطلق في رحلتك على الطريق بإكمال 60 موسمًا و800 فعالية في وضع المسيرة. وكن متسابقًا أسطوريًا في أسفلت بمواجهتك 7 متنافسين من كل أنحاء العالم في الوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.
تحكّم مثالي في السباق
أتقن القيادة بنظام TouchDrive المبتكر وهو نظام جديد للتحكم في القيادة، فهو يتحكم آليا في عجلة القيادة ليريحك من عناء القيادة ويجعلك هادئ البال لتستمتع باللعبة والسرعة فقط.
القوة في الأرقام
لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت وإلحاق كل أصدقائك المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي. شارك مع زملائك المهووسين بالسرعة وسابق بأقصى سرعة لديك حتى تتمكن من الحصول على جوائز المعلم الأفضل كلما انتقلت لمستوى أعلى في قائمة متصدرين النادي.

اللعبة المثالية لعشّاق الألعاب المجانية، ألعاب سباقات الإثارة، القيادة بسرعة، سباقات انحراف السيارات، تفادي الازدحام، محرك النيترو، سباقات المحركات الآلية.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.3 والأحدث
Oct 12 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 2
  • 0
  • 0
554,061
50,000 - 100,000
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

ارفع إثارة المنافسات مع التحديث الذي طلبه اللاعبون — سباقات الأندية!
سباق الأندية: تحدى الأصدقاء بالأندية على 70 مضمار!
سيارتان جديدتان: Lotus Elise Sprint 220 وFerrari J50.
موسم مهنة جديد: 20 فعالية جديدة بعد فتح Lotus Elise.
أهداف يومية: أكمل المهام البسيطة كل يوم لتحصل على جوائز.
جوائز أكثر في وضع اللاعبين المتعددين نظير الارتقاء في مراكز قائمة متصدري الدوري الأسطوري.
أزرار تحكم باللمس قابلة للتعديل: أُضيفت بناء على طلب الجماهير!
إعادة التوازن: ستجمع المزيد من النيترو أثناء الانزلاق.

خليفتقولمسس
خليفتقولمسس  منذ 5 شهر

يعني مش مهكره ب فلوس ياريت الرد

5cbc2864150ce
5cbc2864150ce  منذ 6 شهر

نالفغ

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة القتال ظلام الحرب 5 Modern Combat

    التحديث الجديد للعبة القتال مودرن كومبات 5 إيسبورت اف بي اس ظلامالحرب أشهر لعبة قتال وعصابات واسلحة وتدعم لعبة Modern Combat5 eSports FPS اللغة العربية.
    كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.

    تتميّز لعبة الحرب “مودرن كومبات 5 إي سبورت” بنظام تقدّم موّحد في الوضعيّن...

  • لعبة السباق Asphalt 8 Airborne

    التحديث الجديد كلياً لأفضل وأقوى لعبة سباق في العالم إنها Asphalt 8 Airborne اسفلت 8 ايربورن التي تصل بك إلى نقطة تحول جديدة! وهي اللعبة الأشهر عالمياً في مجال السباق ونالت اعجاب 200 مليون لاعب في العالم.
    في اسفلت 8 آيربورن التي تدعم اللغة العربية بالكامل، قم بالقيادة البهلوانية مع...

  • لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم NOVA Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة...

  • عصابات  مافيا جانجستار فيجاس Gangstar Vegas

    التحديث الجديد والحصري على سوق الاندرويد العربي لأقوى لعبة قتال وعصابات أكشن مافيا في العالم Gangstar Vegas Mafia Game جنجستر فيجاس لعبة الحرب و القتال والعصابات والجريمة الشبيهة بلعبة حرامي السيارات الشهيرة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وقد صارت تدعم اللغة العربية...

  • عصابات جانجستار نيواورلينز Gangstar New Orleans

    التحديث الجديد من لعبة القتال والعصابات جانجستار في مدينو نيوأورليانز Gangstar New Orleans وهي لعبة جديدة وتعد الاصدارة الثانية للعبة جنجستار فيجاس المشهورة والمقدمة من نفس المطور جيم لوفت الذي يعد افضل مطور العاب في جوجلبلاي . وهذه اللعبة تشابه لعبة حرامي السيارات GTA الشعيرة...

  • لعبة الأكشن الرجل الحديدي Iron Man 3

    التحديث الجديد للعبة القتال ايرون مان الاصدار الثالث Iron man 3 وهي من اقدم العاب جيم لوفت العملاقة صدرت تزامنا مع الفييلم الذي يحمل نفس اسم اللعبه ولاقى اقبالا كبيرا، ولكن هذه اللعبة كانت قد اختفت من متجر جوجلبلاي ثم ظهرت مجددا عبر هواة لها وهي ممتعه وحبيت انا كمان اقدمها لكم...

  • سنيبر فيوري  Sniper Fury

    تحديث جديد من اللعبة القناص سنيبر فيوري Sniper Fury المقدمة من جيم لوفت افضل مطور العاب في جوجل بلاي وهي لعبة قتال وأكشن رائعة جداً واستراتيجية بنفس الوقت وتستحق التجربة .

    جاري تشغيل عمليات مكافحة الشر العالمية:
    انتهى وقت الدبلوماسية وحان وقت التدخل العسكري. نبحث...

  • لعبة مغامرات Ice Age

    التحديث الجديد من اللعبه المقدمة من جيم لوفت Ice Age Adventures لعبة مغامرات العصر الجليدي حيث سكارت Scrat يسعى ورا الجوزه من البلوط ولكن العواقب ستغير العالم.
    ماني, دييغو, وبقية القطيع وفجأة على حافة قارة هذا ما تكسير مفتوحة على مصراعيها! أنها الآن تقوم فصلها عن المنزل والعائلة في...

  • دراجون  مانيا الأساطير Dragon Mania

    التحديث الجديد للعبة دراجون مانيا الاساطير Dragon Mania Legends وهي لعبة كاشجوال لمختلف الأعمار مقدمة من أفضل مطور العاب Gameloft وتلعب اونلاين و اوفلاين .
    في هذه اللعبة حيث عليك تدريـب التنين وإعداده للمعارك الأسطورية واستعادة الوطن الحبيب من خلال اعادة بنا Dragolandia, وتربيـة السلاحف...

  • لعبه MY LITTLE PONY

    التحديث الجديد لهذه اللعبة المغامرات الرائعة MYLITTLE PONY المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي, وهي لعبة مغامرة رائعة جداً من فئة العاب بنات واطفال وايضا تصلح للكبار فهي ممتعة وتدور مجرياتها بعد أن حبسن الاحصنة الصغيرة في القمر لعدة قرون, يتم تعيين كابوس القمر وينشر الليلة...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة السباق CarX Drift Racing 2‏

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة سباق التفحيط CarX Drift Racing 2‏ الجديدة كليا وتأتي هذه الاصدارة بعد نجاح الاصدارة الاولى منها وتدعم اللعب المتعدد أونلاين , وهي لعبة درفت فعلا تستحق التجربة.

    سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في انحراف ترادفي...

  • سباق الشارع  3D‏ Street Racing

    تحديث جديد للعبة السباق Street Racing 3D ستريت راسينج ثري دي التي تتمتع بشعبية واسعة وتتميز بخفتها واسلوب رسوماتها المبهر .
    سوف تخوض سباق حقيقي، مع التفحيط والدريفت في الأسفلت. وعيش سرعة تجربة القيادة، لتكون ملك سباقات الشوارع. وغليك تحسين مهارات القيادة الخاصة بك في وضع سباق...

  • لعبة السباق  دريفت ماكس Drift Max Pro

    تحديث جديد للعبة سباق التفحيط ماكس برو الرائعة Drift Max Pro الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون اي مرفقات اخرى وقد صارت الان تدعم اللغة العربية، اختر سيارة الانجراف خاصتك، وعدلها وابدأ الانجراف. واختر الكاميرا وعدل الطريقة التي تنظر بها إلى مسار السباق، إما من خارج...

  • لعبة سباق التفحيط الحقيقي CarX Drift

    التحديث الجديد لأقوى لعبة سباق تفحيط واقعية CarX Drift Racing الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات، وهذه اللعبة رائعة جدا حيث الدريفت هنا وكأنه حقيقي ويمكنك لعبـها أونلاين ايضاً مع اصدقائك، كن حذرا، لعبة السباق هذه قد تجذبك ساعات طويلة، لا تنسى أن لديها اشكال أخرى...

  • لعبة السباق Real Car Driving Experience

    التحديث الجديد من لعبة السباقات المثيرة اكستريم كار دريفينج النسخة الثانية وهي لعبة سباق ومحاكاة جديدة تم اطلاقها رسميا، وتعد هذه الاصدارة الثانية من هذه السلسلة الشهيرة بعد نجاح واكتساح الاصدارة الاولى منها في العاب السباقات وهي تستحق التجربة.
    اللعبة مليئة بالاثارة...

  • لعبة السباق SkidStorm متعددة اللاعبين

    التحديث الجديد من لعبة SkidStorm وهي لعبه سباق جديدة صارت الان تدعم اللغة العربية، يمكنك لعبها أونلاين في الوضع المتعدد أو تلعب لوحدك في وضع اللاعب الواحد، ستلعب في ممر حلبة سباق فيها 4 مسارات و تتوفر 11 سيارة للترقية .
    هل أنت مستعد لبعض مبارايات رياضة السيارات الشاملة وتجنن...

  • لعبة السباق أسفلت نيترو Asphalt Nitro

    التحديث الجديد وباللغة العربية من لعبة سباق الأسفلت Asphalt Nitro سباقات النيترو المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استعد للتحديث الجديد من Asphalt 8 والذي سيأتيك بحزمة 25 ميغابايت ستزودك بالسرعة القصوى!
    استعد لقيادة أروع السيارات المرخصة ومنها: Ferrari LaFerrari وLamborghini Veneno في...

  • التفحيط المحاكي 2018 Muscle Drift

    التحديث الجديد للعبة السباق موسكل دريفت سيملاتور Muscle Drift Simulator 2018‏ وهي اروع لعبة سبلق درفت خفيفة الحجم برسومات ثلاثية الابعاد وتستحق التجربة.
    اللعبة مصممة خصيصا لجميع عشاق ألعاب سباقات السيارات. قيادة السيارات الفاخرة في الطرق الجانب الأسفلتي والشوارع والصحارى والحصول ...

  • السيارة  في المرور Car In Traffic 2018

    التحديث الجديد للعبة السباق ترافيك إن كار Car In Traffic 2018 وهي لعبة سباق خالية من المبدعين مطوري لعبة محاكاة قيادة السيارات.
    هذه اللعبة تتميز برسوماتها الثلاثية الابعاد والفيزياء الواقعية لقمرة القيادة وكذلك لديك نظام الفرنلة abs وكأنه حقيقي الى جانب ان المدن مفصلة تفصيلا...

  • موتو رايدر ترافيك Moto Rider In Traffic‏

    تحديث جديد للعبة الدراجات النارية رايدر في المرور 2017 هي لعبة سباق جديدة تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد. دفع بأقصى سرعة كما متسابق غاضب من قمرة القيادة الحقيقية!
    تجاوز العديد من السيارات كما يمكنك حرق الأسفلت من المدينة، ولكن لا تحطم الدراجات النارية الرياضية الخاصة بك!...

  • لعبة السباق Extreme Racing Adventure

    التحديث الجديد للعبة سباق المغامرة اكستريم راسينج Extreme Racing Adventure وهي لعبة سباق رائعة تأتي برسومات جذابة وتصلح لكل الفئات العمرية وخاصة الصغار.
    تم تصمييم المسارات بعناية ليلا ونهارا وصارت أكثر تحديا وصعوبة من النسخ السابقة حتى ان هناك سيارات مخصصة للأطفال.
    البيئات...

  • لعبة السباق والتعلم Extreme Car In Traffic 2017

    الاصدارة المحدثة من لعبة تعلم قيادة السيارات في سباقات المدينة Extreme Car In Traffic 2017 إكستريم كار تعلم سباق السيارات وسط المدينة، وهي لعبة سباق جديدة مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي وهي تستحق التجربة.
    مايميز هذه اللعبة هي دقة الرسومات الثلاثية الأبعاد لقمرة القيادة...