تحميل لعبة العاب تنظيف فتاة المنزل الحلو Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة العاب تنظيف فتاة المنزل الحلو APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة العاب تنظيف فتاة المنزل الحلو تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-12 بحجم 24,1MB، هذه اللعبة من تطوير Dream Gamers Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تنظيف وتزيين وإصلاح الأضرار في ألعاب تنظيف منزل الأميرة للفتيات. مرحبًا بكم في لعبة تنظيف المنزل الجميل للفتيات. أظهر مهارات تنظيف منزلك لتجنب الفوضى في منزل الأميرة. يجب أن تكون قلعة الأميرة رائعة ولامعة دائمًا حيث لا أحد يريد أن يعيش في مكان فاسد. الزينة والتنظيف ضروريان لتحسين نوعية الحياة في المدينة. احصل على الفرش ومسدسات المياه لتنظيف القصر المتسخ في لعبة تنظيف وإصلاح المنزل. امسحي الفضلات بإسفنجة وامسحي برشاقة. انتشرت العواصف الترابية والأمطار في جميع أنحاء القلعة الملكية. تحمل مسؤولية تنظيف الألعاب للفتيات والقضاء على كل الفوضى التي أحدثتها مغامرة التنظيف في منزل الأميرة.

ماذا تفعل عندما يفسد منزل أحلامك؟ أحضر دلاء الماء والإسفنج لتنظيف غرف النوم وغرف المعيشة. اغسل جميع المناطق المتسخة ورتب كل الأشياء في أماكنها. تحتاج لعبة تنظيف المنزل الجميل للفتيات إلى مدبرة منزل مسؤولة يمكنها التنظيف والقيام بالديكورات الرائعة. ستجعل أدوات المكنسة الكهربائية والممسحة عملية التنظيف سلسة وسريعة. توفر ألعاب تنظيف المنزل وإصلاحه متعة عيش حياة قلعة الأميرة. قم بتنظيف وإصلاح وتزيين جميع الغرف والمطبخ والعشب لأحداث بيت الأحلام. استمتع ومغامرة تنظيف المنزل الجميل.

إصلاح وإصلاح العناصر المكسورة بعد تنظيف دمية الأحلام للأميرة. بيت الدمية دائمًا ما يلفت انتباه الفتيات. التنظيف والصيانة مهمان للغاية للعيش حياة صحية في مدينتي المستشفى. تتكون ألعاب التنظيف للفتيات من مستويات مختلفة لإدارة القمامة. يعد إصلاح الضرر والديكورات الممتعة جزءًا رئيسيًا من ألعاب تنظيف منزل الأميرة. لعبة إدمان منزلية وغسيل الأطباق وتنظيف السيارات. تخلص من القمامة وعيش حياة صحية. قم بإزالة شبكات العنكبوت ورسم جدران القلعة القديمة لجعلها تتوهج. استخدم مواد التلميع واللمعان بعد عملية التنظيف لإضفاء مظهر رائع. عشاق لعبة تنظيف المنزل مدعوون لأخذ مغامرة التنظيف هذه في الاعتبار. التنظيف والإصلاح والتزيين هو الشعار.

ميزات ألعاب تنظيف المنزل وإصلاحه:

- تنظيف وتزيين غرف منزل الأحلام المتعددة
- امسح الأتربة ، ونظف الأريكة والسرير بالمكنسة الكهربائية وألقِ التتبع في سلة المهملات
- ترتيب الحديقة والمطبخ والجراج
- استخدام أدوات التنظيف الحديثة والمكانس الكهربائية
- إصلاح وإصلاح العناصر المكسورة
- ضع الألعاب في أماكنها
- تعلم طرق تنظيف الحمام

استكشف لعبة نظافة منزل الفتاة هذه وابحث عن الأشياء المخفية. تنظيف وتزيين وإصلاح قلعة الأميرة بالورود والبالونات. أصلح كل الأضرار واكشف أسرار غسيل المنزل. استمتع بلعبة تنظيف بيت الأحلام للفتيات وأخبرنا بتجربتك..

لعبة العاب زوجية لعبة العاب ماريو لعبة العاب القوى لعبة العاب نارية لعبة العاب بنات لعبة العاب ماهر
لعبة العاب ماريو g9g لعبة العاب فلاش لعبة العاب الورق الذهبية .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة العاب تنظيف فتاة المنزل الحلو APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 13 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,241 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة العاب تنظيف فتاة المنزل الحلو 2338377 v1.0 لعبة العاب تنظيف فتاة المنزل الحلو 2338378 v1.0 لعبة العاب تنظيف فتاة المنزل الحلو 2338379 v1.0 لعبة العاب تنظيف فتاة المنزل الحلو 2338380 v1.0 لعبة العاب تنظيف فتاة المنزل الحلو 2338381 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور