تحميل حربية هليكوبتر اطلاق النار 3D Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق حربية هليكوبتر اطلاق النار 3D APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق حربية هليكوبتر اطلاق النار 3D تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.2 المحدثة بتاريخ 2022-09-18 بحجم 69MB، هذا التطبيق من تطوير Octazin Games ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

جهز نفسك لهذه المعركة الحربية ودمر مروحية العدو. تعتبر لعبة الهليكوبتر الحربية التي تطلق النار ثلاثية الأبعاد أفضل أداة فريدة لتدريب عقلك على كيفية محاربة أقوى عدو في هذه المعركة الحربية. بصفتك طيارًا لطائرة هليكوبتر تابعة للجيش ، تدرب نفسك على المهام الصعبة لتلميع مهاراتك القتالية وهزيمة جميع الأعداء في لعبة محاكاة طائرات الهليكوبتر هذه. من خلال إكمال جميع الأنشطة ، عليك إثبات أن لديك القدرات لإنقاذ العالم في ألعاب القتال بالطائرات الهليكوبتر هذه. تم تحديد موقع الأعداء في خريطتك ، ودمر مخبأهم من خلال توجيه الصاروخ عليهم في لعبة الحرب الحربية هذه. سيهاجمك الأعداء أيضًا في المقابل وعليك أن تكون حذرًا للغاية. كن أفضل دفاع عن نفسك وأيضًا لفرقتك العسكرية. إذا فشلت في الدفاع عنك وإلا فسوف تموت على الفور.

تعتبر لعبة الهليكوبتر الحربية التي تطلق النار ثلاثية الأبعاد واحدة من أفضل ألعاب القتال المروحية حيث يتعين عليك الدخول إلى مناطق المدينة ذات التأهب الأحمر لمحاربة الأعداء بمعدات الأسلحة الرائعة. تعرضت المدينة الأمريكية لهجوم من قبل الأعداء ، فلنقم بقيادة مروحية حربية ودمر قواعد العدو في إحدى ألعاب الطيران المثيرة. قم بتنفيذ مهمة المروحية بشكل صحيح وانقذ بلدك ، اسرع! احصل على طائرات الهليكوبتر ودمر مخبأ العدو في لعبة الضربة الهليكوبتر هذه. تم تصميم طائرة الهليكوبتر الحربية التي تطلق النار ثلاثية الأبعاد خصيصًا للاعبين الذين يحبون ممارسة ألعاب الحركة والإثارة. كلما تفاعلت أكثر مع ألعاب طائرات الهليكوبتر هذه ، ستفتح لك الأنشطة الأكثر إثارة. حدد النحاس القتالي من المخزون الذي تختاره من المرآب المليء بالمروحيات والصواريخ القتالية بالكامل ويمكنك أيضًا فتح أحدث مدفع رشاش حربي في لعبة الضربة الهليكوبتر هذه.

أثناء الحرب الجوية ، يجب أن تفكر كطيار في الجيش. اختر الهدف بعناية أثناء تصويب المدفع الرشاش واطلاق النار على الجنود باستخدام RPG. احفظ طائرات الهليكوبتر الخاصة بك من هجوم العدو. تحكم في ساحة المعركة واستخدم تكتيكاتك وخطط للفوز بالمعركة. اقتل كل الأعداء وزد رتبتك لتصبح أفضل جندي في الجيش.

حربية مروحية تطلق قصة ثلاثية الأبعاد
تتمثل المهام الرئيسية لهذا الهجوم الجوي بالطائرة الهليكوبتر في تدمير مواقع مخابئ العدو وتحقيق النصر. يمكنك أيضًا تحديد الوضع قبل بدء مستوى حرب المروحية هذه. قم بتحليق المروحية وتوجيه حربية الأعداء في المحيط ، وأظهر مهاراتك في التصويب لأنه إذا أخطأت الهدف ، فإن الصاروخ الإرهابي سيدمر مروحيتك المقاتلة. تم وضع علامة على مخبأ الإرهابي على الخريطة المحددة ، واتبع المسار ومنحهم معركة مفاجئة.

طائرة هليكوبتر حربية تطلق ميزات ثلاثية الأبعاد
• استخدم أحدث الأسلحة لهزيمة الأعداء في لعبة حربية.
• أكمل جميع المهام الصعبة المتعددة للفوز بالمعركة.
• تحكم سلس وسهل الاستخدام لطائرة هليكوبتر.
• استمتع بالمغامرة المثيرة مع مهام مليئة بالإثارة.
• فتح جميع طائرات الهليكوبتر العسكرية والمعدات من المتجر..

هليكوبتر حربية العاب طائرات حربية هليكوبتر طائرة هليكوبتر حربية رؤية هليكوبتر حربية في المنام هليكوبتر حربية جزائرية هليكوبتر حربية روسية
هليكوبترات حربيه هليكوبتر حربية للبيع هليكوبتر حربية سعر .

تحميل APK النسخة 1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حربية هليكوبتر اطلاق النار 3D APK 1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.1 والأحدث update Jun 07 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
5,705 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور