تحميل لعبة Anime High School Girl Sakura School Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Anime High School Girl Sakura School Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Anime High School Girl Sakura School Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-21، هذه اللعبة من تطوير Landmark Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

العب فتاة المدرسة الثانوية اليابانية الجديدة: لعبة محاكاة مدرسة ساكورا.

تناول وجبة الإفطار مع عائلتك الافتراضية. يجب أن تكون جاهزًا للمدرسة ، حافلة قادمة نحو منزلك. قم بالوصول إلى المدرسة في الوقت المحدد وكن مستعدًا للفصول الافتراضية لـ Anime School Simulator. اذهب إلى الفصل الدراسي لحضور الفصل والاستعداد لمسابقة الفصل اليوم في محاكاة الحياة المدرسية الافتراضية. صديقك في انتظارك في الحديقة لتلعب كرة القدم معهم ، اذهب واحصل على كرة القدم منهم. الفتاة تأكل تفاحة في كافتيريا Sakura School Simulator ، يجب عليك الحصول على التفاحة منها قبل أن تأكل. استمتع بحياة فتاة محاكاة المدرسة الثانوية الافتراضية الخاصة بك وقم بإثارة زملائك في الفصل في لعبة مدرسة الرسوم المتحركة هذه. جرب Virtual High School Girl Life 3D مع زملائك. لقد لعبت الكثير من ألعاب المدرسة الثانوية ولكن بعد لعب هذه اللعبة ، ستنسى ألعاب الرسوم المتحركة الأخرى في المدرسة الثانوية.

عليك قضاء يوم كامل في لعبة مدرسية افتراضية. عليك أن تلعب مستويات مختلفة لفتح مستويات جديدة في لعبة محاكاة المدرسة الافتراضية هذه. يحتوي كل مستوى على مهام مثيرة عليك إكمالها في Sakura School Simulator. أكمل كل مهمة في المحاولة الأولى واستمتع بتجربة حياة فتاة المدرسة الثانوية ثلاثية الأبعاد.

في Anime High School Girls- Yandere School Simulator ، تم إبلاغك أن مسابقة غناء ستقام غدًا في مدرسة Anime High School الافتراضية. اذهب وأبلغ زملائك في الفصل عن هذه المسابقة واقنعهم بالمشاركة فيها والفوز بمسابقة الغناء لمحاكاة مدرسة Yandere. اجعل حياتك المدرسية الثانوية لا تُنسى مع متعة المغامرة من خلال القيام بالمزح مع زملائك في الفصل في محاكاة حياة فتيات المدرسة هذه. تفوتك أيضًا وقت حياتك المدرسية عندما تغادر هذه المدرسة. جهز نفسك للامتحانات النهائية للمدرسة وناقشها مع معلميك لأنك الطالب الذكي في مدرسة Anime High School الخاصة بك. بداية. يمكنك لعب هذه اللعبة الثانوية مجانًا.

تقدم هذه اللعبة .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Anime High School Girl Sakura School Simulator APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Apr 21 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوقعنف مفرط

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

-New Anime School Girl Characters
-Optimized Gameplay
-Size Reduced