تحميل لعبة وقوف السيارات الثقيلة لشاحنة الجيش البضائع ألعاب  APK
sync_alt

تحميل لعبة وقوف السيارات الثقيلة لشاحنة الجيش البضائع ألعاب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة وقوف السيارات الثقيلة لشاحنة الجيش البضائع ألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-17، هذه اللعبة من تطوير Nexon Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بكم في لعبة US Army Truck Driver Game 3D مع مهارات قيادة الشاحنة العسكرية ثلاثية الأبعاد. استمتع بألعاب قيادة شاحنة عسكرية مع إثارة قيادة شاحنة حقيقية. تريد أن تكون سائق شاحنة ضابط عسكري؟ استعد للعبة سائق الشاحنة العسكرية ثلاثية الأبعاد وكن محترفًا في ألعاب نقل الجيش الأمريكي. تعلم قيادة شاحنة عسكرية وابدأ شاحنة عسكرية خاصة بك لنقل الجنود والبضائع العسكرية من معسكر إلى آخر. قم بقيادة شاحنة بضائع عسكرية في بيئة حرب محاطة بالتلال والجبال. استعد لشاحنة عسكرية حقيقية على الطرق الوعرة لما بعد القيادة على مسارات قيادة الشاحنات الجبلية الشاقة. ابدأ مسيرتك في قيادة شاحنة الجيش كسائق انتظار لشاحنة عسكرية في معسكر القاعدة العسكرية وقم بقيادة سيارة جيب تابعة للجيش على الطرق الوعرة لنقل الجنود. قم بواجب نقل الجيش الأمريكي لنقل مواد البضائع والمركبات العسكرية في ألعاب نقل البضائع بالشاحنة مجانًا.

قم بقيادة شاحنة نقل الجيش على الطرق الوعرة لنقل جنود الجيش والكوماندوز إلى منطقة الحرب من معسكرات قواعد الجيش. قم بقيادة سيارات جيب عسكرية رباعية الدفع على الطرق الوعرة وشاحنات نقل الجيش 6 × 6 لنقل البضائع المتفجرة من المرآب إلى نقاط وجهتها. قيادة مركبات الجيش بعناية وإكمال مهمتك المعينة في الوقت المناسب. ربما تكون قد لعبت ألعاب سائق شاحنة عسكرية مجانية أخرى وألعاب سائق شاحنة بضائع ، لكن هذه اللعبة توفر فرصة لتصبح شاحنة عسكرية أمريكية خبيرة تقود في معسكرات قواعد الجيش على الطرق الوعرة والمسارات الجبلية. إذا كنت تحب لعب ألعاب الجيش وألعاب محاكاة المركبات ، فستحب أيضًا لعبة نقل شاحنة الجيش 2021.

في لعبة Army Truck Simulator Offroad Driving 2021 هذه ، تتمثل مهمتك في قيادة سيارات الجيب العسكرية ذات الدفع الرباعي ومقطورات البضائع ذات العجلات الكبيرة وتوفير وسائل النقل لجنود الجيش. اختيار ضباط الجيش من مقرهم وإسقاطهم في معسكر تدريب الجيش. قم بالقيادة بأمان قدر الإمكان عن.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة وقوف السيارات الثقيلة لشاحنة الجيش البضائع ألعاب APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left