تحميل لعبة مدينة الجريمة الرائعة بطل حبل العنكبوت  APK
sync_alt

تحميل لعبة مدينة الجريمة الرائعة بطل حبل العنكبوت APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدينة الجريمة الرائعة بطل حبل العنكبوت تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2020-12-25 بحجم 65M، هذه اللعبة من تطوير Survival Gems Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

حبل العنكبوت المذهل لها موجود في المدينة لإنقاذ المدينة من المجرمين.
دعونا نؤدي مهام شجاعة من خلال لعبة بطل حبل الضفدع العنكبوت وأداء الأعمال المثيرة بحبل العنكبوت لإنقاذ الناس من الخطر. هذا هو الوقت المناسب لتكون بطلًا خارقًا رائعًا وأن تكون ضفدعًا حقيقيًا بحبل العنكبوت. بطل العنكبوت قوي ولا يعرف الخوف ولا يخاف من أي عصابات إجرامية ترتكب جرائم في مدينة الجريمة. سيكون جميع المجرمين على حق في قائمة أهداف بطل حبل العنكبوت. إنقاذ الناس من المجرمين وعصابات المخدرات لإزالة الخوف من مدينة الجريمة تحت البطل الشجاع في لعبة بطل العنكبوت المجاني.

يمتلك بطل حبل العنكبوت الخارق قوى عنكبوتية فائقة ويتصرف مثل الضفدع لإنقاذ المدينة. روبر العنكبوت هو قوته لمواجهة الجريمة ومافيا المخدرات في لعبة جريمة تهريب المخدرات هذه. دور القوى الخارقة للبطل العنكبوت هو إطفاء الحريق على المبنى ، وإنقاذ سكان المدينة المتضررين من الجريمة بواسطة سوبر روبر ، ومساعدة الفقراء والمحتاجين بطعام حبل البطل. سوف ينقذ بطل العنكبوت أيضًا تحطم طائرة باستخدام قوته الخارقة في الحبال والسفر عبر الزمن. أفضل ميزة في لعبة spider rope hero هي أنه يمكن للبطل استخدام حبل الضفدع لتسلق مبنى مدينة الجريمة وأيضًا يمكنه مشاهدة الأنشطة الجارية في لعبة محاكاة الجريمة العصابات المثيرة هذه. إنقاذ الناس من مافيا المخدرات والمجرمين. إنقاذ الطفل باستخدام قوته الخارقة المعلقة بالمبنى.

لقد خلق المجرمون الخوف والقلق بين الناس في المدينة ، وهذا هو الوقت المناسب لبطل العنكبوت الخارق لاستخدام حبله المذهل والقبض على مجرمي مدينة الجريمة. تتعرض مدينة العصابات في فيغاس لتهديد كامل وأنت بطل العنكبوت الحقيقي لطرد مافيا محاكاة الجريمة ، وسيرمي بطل العنكبوت بعض شبكات الرصاص على الأشخاص المجانين إجراميًا في لعبة محاكاة لعبة الجريمة المثيرة هذه في مدينة فيغاس.

لعبة سوبر سبايدر روبل بطل اللعبة:

-حفظ.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مدينة الجريمة الرائعة بطل حبل العنكبوت APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 25 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left