تحميل لعبة لعبة أنيمي المدرسة الثانوية Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة أنيمي المدرسة الثانوية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة أنيمي المدرسة الثانوية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2022-12-28 بحجم 105,2MB، هذه اللعبة من تطوير Super Simulator Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

أنيمي لعبة المدرسة الثانوية فتاة محاكاة المدرسة،قصة المدرسة الثانوية الافتراضية. لعبة محاكاة المدرسة الثانوية أنيمي yandere مع لعبة مغامرات جديدة. هل ترغب في الاستمتاع بمحاكاة ساكورا في المدرسة الثانوية؟ هذا هو أول محاكي للمدرسة الثانوية لفتيات الأنيمي الرائعات يمنحك تجربة مثالية لحياة المدرسة الثانوية في الألعاب ثلاثية الأبعاد لهذه المدرسة. استمتع بحياتك في المدرسة الثانوية واحصل على نتائج مثالية عن طريق إجراء اختبار الغش في الفصل الدراسي. قم بالكثير من المهام الصعبة في المدرسة أو قم بمواعدة أولاد الرسوم المتحركة المحبوبين في ألعاب القصة المدرسية للفتيات. لا تدع أي شخص لديه أي فكرة أو لا تدع الفرصة للعثور على أي دليل وإلقاء القبض عليك في ألعاب محاكاة المدرسة الثانوية للفتيات. في هذا الأنمي ، استمتع بحياة فتاة المدرسة الثانوية مثل فتاة في المدرسة الثانوية ، للاستمتاع بالحياة المدرسية وإعادة أيام المدرسة القديمة مرة أخرى مع أصدقاء المدرسة ومقابلة معلمي المدرسة الثانوية من حياة الحرم الجامعي القديم.
تدور طريقة اللعب حول فتيات المدارس الثانوية اللواتي يلتقين بأصدقائهن من الرسوم المتحركة اليابانية اللطيفة ويسخرون من حراس الأمن ومعلمي المدارس الثانوية في هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد الممتعة المجانية في مدرسة الأنيمي الثانوية. حان الوقت للعودة إلى المدرسة ، والاستيقاظ مبكرًا في الصباح ، والعثور على أمك المتحركة في المطبخ ، واطلب منها أن تقدم لك وجبة فطور صحية. تم تصميم محاكي المدرسة الثانوية هذا للجميع في الحياة المدرسية أو لأولئك الذين مروا بحياتهم في المدرسة الثانوية ويريدون الشعور بوقت محاكاة yandere مرة أخرى.
في لعبة محاكاة فتاة المدرسة الثانوية الشهيرة هذه ، استمتع بكل منشأة. تحتوي مدرستك الثانوية الافتراضية على مسبح فيه ، وهناك مجمع رياضي ضخم حيث يمكنك لعب الكثير من الرياضات المختلفة والتنافس على أفضل الدرجات في لعبة محاكاة فتاة المدرسة الثانوية هذه. يوجد مقهى لطيف ومليء بالكامل في هذه المدرسة ، خذ استراحة وتناول غداء صحي مع أصدقائك في المدرسة الثانوية. يجب على فتاة الميكوتو أداء كل نشاط متعلق بالمدرسة.
الدراسة لفتاة في مدرسة الرسوم المتحركة الثانوية هي أهم شيء ، عليك حضور الكثير من الاختبارات ، وحل جميع المهام التي قدمها مدرس المدرسة الثانوية بمساعدة زميلك في الرسوم المتحركة العالق في معادلات الرياضيات في هذه المدرسة الثانوية للأنمي لعبه. استمتع بحياتك في المدرسة الثانوية الافتراضية في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد. اتخذ إجراءات ممتعة كفتاة أنمي في المدرسة الثانوية وتقبل جميع المهام الصعبة الصعبة لأيام الحياة المدرسية في ساكورا اليابانية. مرحبًا بك وانضم إلى أفضل لعبة محاكاة للفتيات في المدرسة في العالم.
أنيمي فتاة المدرسة الثانوية الحياة - لعبة محاكاة ساكورا:
• رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع طريقة لعب فريدة لفتاة الرسوم المتحركة في المدرسة الثانوية
• أدوات تحكم سهلة للعب لفتاة مدرسة الأنيمي ، وفتاة رياضية في الحياة المدرسية
• تنزيل YUMI Anime High school girl simulator
نظم المعلومات الجغرافية أنيمي محاكاة المدرسة الثانوية 3D التي قدمتها ألعاب محاكاة السوبر.

لعبة لعبة محاكي الشاحنات لعبة لعبة توكا بوكا لعبة لعبة الحبار لعبة لعبة المطعم لعبة لعبة الفراخ لعبة لعبة ميدل
لعبة لعبة المطعم g9g لعبة لعبة كرة القدم لعبة لعبة مطعم .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لعبة أنيمي المدرسة الثانوية APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Mar 09 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,712 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية