تحميل لعبة طفل مخيف لعبة بيت الرعب Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة طفل مخيف بيت الرعب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة طفل مخيف بيت الرعب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2022-04-06 بحجم 84M، هذه اللعبة من تطوير Super Simulator Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تريد الاستمتاع بلعب طفل مخيف في لعبة بيت الرعب! هل لديك الشجاعة لدخول بيت الرعب ومواجهة الطفل الشرير؟ بصفتك جليسة أطفال ، يمكنك تدبير أمورك في منزل مظلم وأصفر مسكون. يحتوي هذا المخيف على كوابيس أطفال افتراضية في منازل مسكونة ، وسيكون هناك الكثير من تحديات البقاء على قيد الحياة وظروف مختلفة لإدارة مثل هذا الطفل الغاضب في منزل الرعب.
حان الوقت لتوديع مغامرة الكابوس للطفل. أنت تلعب كمساعد طفل صغير في هذا الطفل المخيف في لعبة محاكاة صفراء ، لكنها ليست لعبة مخيفة نموذجية مثل ألعاب محاكاة الأطفال الأخرى التي تؤدي فيها كعضو في محاكاة العائلة. إنجاب الأطفال يأتي مع مسؤوليات كبيرة وتحديات للبقاء على قيد الحياة.
هناك العديد من تحديات البقاء على قيد الحياة الجديدة في لعبة محاكاة الطفل المخيفة ؛ تلعب دور جليسة أطفال في لعبة تشبه قصة شبح الكابوس بالنسبة لك. في لعبة الجدة الصغيرة هذه ، سيكون عليك مواجهة شبح أصفر. ابدأ كابوس meido بالتقاط الطفل من الممر المخيف. انقذ الطفل واغسل الحفاضات الصفراء المتسخة وأطعم طفلك. طفل افتراضي مخيف جاهز لتخبطه. في لعبة محاكاة الأطفال المخيفة هذه ، يجب عليك أداء المهام في الوقت المحدد لأنه بخلاف ذلك ، ستعاني من الكوابيس ، وهو تحد صعب للبقاء على قيد الحياة وسيكون موقفًا صعبًا ، تمامًا كما هو الحال في ألعاب الرعب الأخرى للأطفال. لدى جليسة الأطفال قيم الالتزام بالمواعيد لأن الطفل المخيف يطلب حل جميع المشاكل في الوقت المحدد وإلا ، سيتغير وضعه ثم يهاجمك مثل شبح في طفل مخيف في لعبة محاكاة منزل الرعب.
تم تصميم لعبة الأطفال المخيفة هذه خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في حل تحديات الرعب الجديدة كجليسة أطفال. عندما تصدر صوتًا صاخبًا ، سيسمع Scary Baby هذا ويقتلك ، ولن تكون هناك طريقة للهروب من الغرفة. كجدة صغيرة ، يجب اتخاذ إجراءات لإعادة هذا الطفل الممسوس إلى طبيعته. سيفعل كل ما في وسعه لإخافتك ، لكن الأمر متروك لك الآن لمواجهة.

لعبة طفل 3 (فيلم) لعبة طفل 2 لعبة طفل 2019 لعبة طفل 1 لعبة طفلة لعبة طفل الشرير
لعبة طفل 3 لعبة طفل ينبع لعبة طفل عمره سنه .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة طفل مخيف لعبة بيت الرعب APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 06 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور