تحميل لعبة لعبة رعب الشر المخيف - ملحمة بيت الأشباح المسكون Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة رعب الشر المخيف - ملحمة بيت الأشباح المسكون APK مجاناً Free لـ Android

لعبة رعب الشر المخيف - ملحمة بيت الأشباح المسكون تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-09-26، هذه اللعبة من تطوير Spearhead Popular Action Offline Survival Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

في مغامرة لعبة الرعب الشريرة المخيفة هذه ، ستهبط في منزل أشباح ملحمي مسكون. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب مجانية ، فستحب بالتأكيد لعب ألعاب القتال هذه. إن الشعور بهذه اللعبة الملحمية لإطلاق النار على منزل الأشباح مرعب للغاية. اشعر بالنشاط الخارق غير العادي في هذا القبو المخيف. شيء مخيف ومخيف يحدث داخل الحي. مهمتك في لعبة البقاء على قيد الحياة الهروب المخيفة الملحمية هي العثور على أخيك داخل القصر المسكون. ابحث عن الحقيقة وراء لغز شبح منطقة الرعب. اعثر على الأسلحة في الأشياء المخفية وقم بحل لعبة الألغاز النهائية في قبو منزل Granny القديم الغامض المخيف. ستجذبك لعبة الرعب الشريرة التي تلعب الأدوار إلى مستوى جديد من الخوف المثير للأعصاب. اشعر بالرعب المخيف للعمود الفقري من الجانب المظلم في ألعاب الرعب والمغامرات المجانية. القرع هالوين معلق في جميع أنحاء المقبرة القاتلة. اشتبه الجيران في وجود شبح شرير أو جن داخل هذا المنزل المسكون الملحمي. يمكن للشبح الوهمي أن يحول نفسه إلى جن أو جدة عجوز أو راهبة شريرة أو وحش مخيف أو روح ميتة. يظهر المهرج القاتل الشرير داخل غرفة مظلمة. اختبئ في القبو والعب ألعاب قتال الأشباح من أجل بقائك على قيد الحياة. عليك أن تضع خطة هروب ، وأنقذ شريكك من الشبح القاتل.

تلعب هذه اللعبة المغامرة الملحمية الرعب الشر الأشياء الخفية لعبة اللغز. تراقبك العين الشريرة في جميع أنحاء منزل الأشباح المسكون. أظهر شجاعتك الحقيقية في لعبة الرعب الشريرة المرعبة. سيطرت الأسطورة الحضرية الشريرة لمنزل الأشباح المسكون على الحي بأكمله. اللغز المخيف للبيت المسكون لا يزال مجهولا. واجه الخوف من الشبح القاتل الشرير. شبح المهرج القاتل المجنون في حالة هياج. اشعر برعب الكابوس. طارد شبح الجدة وانقذ أخيك من غضب الشبح الساحر الشرير. عليك أن تكون بطل لعبة الرعب الشريرة المخيفة في المنزل المسكون. العب ألعاب الموت الشريرة المخيفة المخيفة الحقيقية ، واقتل.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لعبة رعب الشر المخيف - ملحمة بيت الأشباح المسكون APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 26 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
لعبة لعبة رعب الشر المخيف - ملحمة بيت الأشباح المسكون 2025662 v1.0 لعبة لعبة رعب الشر المخيف - ملحمة بيت الأشباح المسكون 2025663 v1.0 لعبة لعبة رعب الشر المخيف - ملحمة بيت الأشباح المسكون 2025664 v1.0 لعبة لعبة رعب الشر المخيف - ملحمة بيت الأشباح المسكون 2025665 v1.0 لعبة لعبة رعب الشر المخيف - ملحمة بيت الأشباح المسكون 2025666 v1.0

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

New Horror Game

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة أرطغرل غازي الإمبراطورية العثمانية لعبة حرب المملك
لعبة آخر يوم غيبوبة البقاء مطلق النار الأعلى لعبة اطلاق