تحميل لعبة Anime High School Girl Yandere Gangster Games 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Anime High School Girl Yandere Gangster Games 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Anime High School Girl Yandere Gangster Games 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vPEGI 7عنف غير حادمزيد من المعلومات المحدثة بتاريخ 2021-04-01، هذه اللعبة من تطوير Pakistan Tehreek-e-Game Development ومتوافق مع هواتف Android عرض التفاصيل.

مرحبًا بكم في ألعاب فتاة العصابات في مدرسة ثانوية yandere المذهلة للفتيات 2021 أو ألعاب الحياة المدرسية في الرسوم المتحركة اليابانية والتي تعد إصدارًا جديدًا في فئة ألعاب الحياة في مدرسة ساكورا الثانوية. حيث يمكنك اللعب كفتاة مدرسة يابانية والقيام بالمزح مع زملائك في المدرسة الثانوية والاستمتاع. في هذه الألعاب للفتيات في مدرسة الأنيمي ، ستنضم إلى مدرسة جديدة وهذا هو يومك الأول ولا تريد أن تتعرض للمزاح من قبل رجال العصابات في المدرسة الثانوية. يتعلق الأمر بالمتعة في ألعاب المدرسة الثانوية وعدم المزاح. لذا فإن الخيار لك ما إذا كنت تريد أن تكون ضحية أو تدافع عن نفسك وتقاتل من أجل الحصول على مكان في المدرسة الثانوية كفتاة عصابة ياندير. أثناء كونك رجل عصابات صغير في المدرسة الثانوية ، يمكنك الاستمتاع بحياة فتاة مدرسة الأنيمي على أكمل وجه. احصل على استعداد للعب محاكاة مذهلة للحياة المدرسية yandere للفتيات.

إذن ما الذي تنتظره للحصول على أفضل ألعاب محاكاة الحياة المدرسية لأنيمي الآن واستمتع بكونك فتاة مدرسة يابانية في ألعاب الحياة في المدرسة الثانوية واطلب مكانك في المدرسة الثانوية أثناء كونك فتاة في مدرسة أنيمي ساكورا. إذا كنت تريد أن تلعب شيئًا مختلفًا ومثيرًا يختلف تمامًا عن ألعاب محاكاة مدرسة الأنيمي الأخرى ، فقم بتنزيل واحدة من أفضل ألعاب المدرسة الثانوية الآن وابدأ رحلة حياتك yandere وقم بجميع المهام لتصبح فتاة في مدرسة yandere وتحكم المدرسة بشخصيتك المتأرجحة ومساعدة الطلاب الآخرين الذين تخشاهم فتيات العصابات.

لعبة تعليمات اللعب وقصة خط ألعاب مدرسة ثانوية ساكورا.

لقد انضممت للتو إلى محاكي مدرسة ثانوية أنيمي. وتبدأ اللعبة في يومك الأول. كان أسوأ كابوس لك هو التعرض للتخويف في المدرسة الثانوية في اليوم الأول من المدرسة ، ويبدو أن هذا أصبح حقيقة إذا لم تقف وتقاتل من أجل حقوقك في ألعاب الحياة المدرسية للفتيات في أنيمي yandere. لديك خيار إما أن.

تحميل APK النسخة PEGI 7عنف غير حادمزيد من المعلومات المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Anime High School Girl Yandere Gangster Games 2021 APK PEGI 7عنف غير حادمزيد من المعلومات لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد عرض التفاصيل update Apr 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility الإبلاغ عن محتوى غير ملائم

adb تطبيقات أُخرى من المطور