تحميل مدرسة لتعليم قيادة السيارات 3D محاكي  APK
sync_alt

تحميل لعبة مدرسة لتعليم قيادة السيارات 3D محاكي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدرسة لتعليم قيادة السيارات 3D محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-08-01 بحجم 43M، هذه اللعبة من تطوير Action Uni ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

نريد لقياس مهارات القيادة الخاصة بك؟ نريد أن نرى ما اذا كان يمكنك أن تقود سيارتك والسيارات الحديقة مع التميز؟ ثم، ربط حزام الأمان وتحقق من المرايا، لأن هذا تحد مثير يأتي في طريقك! مدرسة 3D محاكي القيادة هي لعبة مذهلة ومثيرة لجميع السيارات قيادة العشاق. في هذا الإصدار محاكاة لدينا محاكاة القيادة الكلاسيكية، لديك لدفع يمضي سيارتك بعد كل قواعد المرور والبروتوكولات. لاعبا ولاعبة يشاركون في مستويات مثيرة مع التحديات مسلية حيث انهم بحاجة لإظهار كيفية الرد على العوائق الطبيعية، مثل السيارات المرور، منحنيات الطريق مذهلة وغيرها الكثير.

مدرسة 3D محاكي القيادة تحتاج إلى التحقق من المرايا واتباع القواعد، حذار من حركة المركبات. حتى تتمكن من الحصول على استعداد لوضع قدرات القيادة الخاصة بك على المحك، وتظهر المهارات الخاصة بك على جهاز محاكاة قيادة 3D. كن حذرا أن لا أي حادث مروري مع السيارات والشاحنات والحافلات، وغيرها من المركبات متوقفة هناك وهذا رمح جيدا. وتشمل هذه المحاكاة تشكيلة واسعة من سيارات مختلفة بالنسبة لك لحملة في جميع أنحاء. يمكنك قيادة السيارات الرياضية، بي ام دبليو ومرسيدس.

غاميبلاي:

يبدأ المدرسة 3D محاكي القيادة مع هذه اللعبة الرائعة. كنت تلعب كسائق سيارة، وتظهر مهارات القيادة الخاصة بك واتباع قواعد المرور لحديقة السيارة في منطقة وقوف السيارات. مدرسة لتعليم القيادة هو أفضل لقيادة اللعبة حبيب حيث يمكنك أن تظهر المهارات الخاصة بك والتعرف على المبادئ. لذلك ضبط عرض الكاميرا الخاصة بك إذا دعت الحاجة لجعل هذه الخطوة مواقف دقيق حاجة في بعض الأحيان للوصول الى دائرة الضوء. اتبع الأسهم الصفراء، عندما يكون هناك اتجاه السهم، استخدم إشارتك قبل أن يتحول للحصول على المزيد من النقاط، لا يعبرون ضوء أحمر، لا تحطم الطائرة، حملة على طريقك، وركن سيارتك الى المنطقة الخضراء واستكمال البعثات . مهمات صعبة في انتظاركم ومهارات القيادة الخاصة بك.

3D.

مدرسة لتعليم القيادة مدرسة لتعليم قيادة السيارات الكلاسيكية مدرسة لتعليم القيادة للنساء بالرياض مدرسة لتعليم الفصالة و الخياطة بالدار البيضاء مدرسة لتعليم السواقة مدرسة لتعليم الطبخ
مدرسة لتعليم القران الكريم مدرسة تعليم القيادة خاصة مدرسة لتعليم الخياطة بالاسكندرية .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدرسة لتعليم قيادة السيارات 3D محاكي APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Aug 01 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
مدرسة لتعليم قيادة السيارات 3D محاكي 1720554 v1.1 مدرسة لتعليم قيادة السيارات 3D محاكي 1720555 v1.1 مدرسة لتعليم قيادة السيارات 3D محاكي 1720556 v1.1 مدرسة لتعليم قيادة السيارات 3D محاكي 1720557 v1.1 مدرسة لتعليم قيادة السيارات 3D محاكي 1720558 v1.1

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left