تحميل التظاهر بالحياة المكتبية استكشف مدينة المرح  APK
sync_alt

تحميل لعبة التظاهر بالحياة المكتبية استكشف مدينة المرح APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة التظاهر بالحياة المكتبية استكشف مدينة المرح تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.2 المحدثة بتاريخ 2020-07-22 بحجم 32M، هذه اللعبة من تطوير Hazel Fun Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تسمح لك ألعاب التظاهر في مكاتب المدينة باللمس والتفاعل مع كل شيء في كل غرفة مكتب وفي الهواء الطلق في منزل التظاهر! يأتي الإبداع والخيال إلى الحياة عندما تبدأ في لعب ألعاب التظاهر المفضلة لدى المصابين بالتوحد! ساعات اللعب الخيالية في متناول يدك لإزالة التوتر في المنزل من حياتك التوحد! مكتب التظاهر باللعب في المنزل مليء بالأنشطة المتعددة في المنزل المكتبي مثل التمرين في صالة الألعاب الرياضية في فندق التظاهر والاجتماعات المهمة والعمل مع زملائك في المكتب في محطة العمل والمزيد للاستكشاف والاستمتاع بوقتك.

زين مكتب التظاهر الخاص بي بخيارات متعددة لمشاركة الاحتفالات والسعادة مع عائلة فندق مكتب التظاهر الخاص بك. استكشافها والتفاعل ولمس أي شيء تريده. احصل على طعامك في قاعة الطعام في مطعم المكتب واحصل على غداء رائع في مكتب التظاهر بالحياة. استخدم خيالك وإبداعك من خلال العديد من الطرق. استكشف جميع غرف لعبة بيت المكتب. لقد وضعنا خيالك في هذه اللعبة الافتراضية. العب كأفضل موظف في المكتب مع زميلك الآخر في العمل.

التظاهر باللعب كموظف للعمل على طاولات المكتب. تفاعل مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات وغيرها من الأشياء الموضوعة على الطاولة. قم بعملك من خلال التعامل مع زملاء العمل الآخرين في المكتب. استمتع بدور الموظف ، وادخل الغرفة التنفيذية واعمل كمدير لأداء العديد من المهام والواجبات الممتعة. قم بعقد اجتماعات وقم بتعيين مهام مختلفة للموظفين لإدارة المكتب بالكامل بشكل مثالي. حقق جميع المهام لتكون أفضل موظف في مكتب المدينة هذا.

تبدو لعبة التظاهر باللعب في المكتب تشبه إلى حد كبير روتين المكتب المنتظم وروتين الحياة اليومية للموظف. هذه اللعبة التظاهر حتى الحياة المكتبية البسيطة يمكن أن تؤدي إلى مغامرة مثيرة! اعثر على مفاجآت خفية في كل مكتب فندقي. العب واستمتع بوقتك في ألعاب المكتب هذه!

الميزات:

- في مكتب التظاهر ، اذهب إلى محطة العمل ،.

تحميل APK النسخة 0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل التظاهر بالحياة المكتبية استكشف مدينة المرح APK 0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
التظاهر بالحياة المكتبية استكشف مدينة المرح 1811540 v0.2 التظاهر بالحياة المكتبية استكشف مدينة المرح 1811541 v0.2 التظاهر بالحياة المكتبية استكشف مدينة المرح 1811542 v0.2 التظاهر بالحياة المكتبية استكشف مدينة المرح 1811543 v0.2 التظاهر بالحياة المكتبية استكشف مدينة المرح 1811544 v0.2