تحميل Real Indian Cargo Truck Simulator 2020 Offroad 3D Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Real Indian Cargo Truck Simulator 2020 Offroad 3D APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Real Indian Cargo Truck Simulator 2020 Offroad 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-10-05، هذه اللعبة من تطوير Redstone Creatives ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

يقدم لك Redstone Creatives بفخر لعبة قيادة شاحنة جديدة تمامًا على الطرق الوعرة الآسيوية. Real Indian Cargo Truck Simulator 2020 هو وصول جديد إلى Cargo Truck Driving Games. تتمتع لعبة Cargo Truck Driver Simulator Game الهندية بالإثارة في قيادة شاحنة بضائع قطع الأشجار في بيئة الطرق الوعرة والتلال. بعد لعب سائق شاحنة الشحن الهندية الحقيقية ، ستحصل على فكرة عن مغامرة الطرق الوعرة وبيئة جانب التل. يحتوي Cargo Driver 3D على أسلوب لعب فريد وديناميكي للغاية. Offroad Indian Truck Simulator هي واحدة من أفضل ألعاب الشاحنات الآسيوية على playstore بسبب بيئتها الآسيوية.

لدى Indian Truck Offroad Cargo Drive Simulator 2020 بيئتين مختلفتين. واحد هو الطرق الوعرة النقية حيث سيكون عليك القيام بتحميل الشاحنات مع البضائع وقيادة شاحنة الشحن الهندية بعناية إلى الوجهة. والآخر هو بيئة التل حيث ستختبر محاكي نقل شاحنة نقل البضائع الثقيلة. Indian Truck Mountain Drive 3d هي أفضل لعبة آسيوية لقيادة الشاحنات هي جميع ألعاب تسجيل الشاحنات.

تحتوي لعبة الشاحنة الهندية 2020 على العديد من الشاحنات المختلفة مثل شاحنة قطع الأشجار ، شاحنة مقطورة ، شاحنة بضائع ، شاحنة طويلة وشاحنة كبيرة ذات قدرة حصانية ثقيلة. محاكي محرك الشاحنة للشحن الروسي هو الأفضل والفريد بسبب بيئته الواقعية. هذه اللعبة هي أفضل لعبة والي شاحنة هندية في جميع ألعاب الشاحنات الهندية وألعاب قيادة الشاحنات الآسيوية.
دعنا نتحدث عن طريقة اللعب في لعبة PK Truck Driver 2020. اختر الشاحنة الهندية من Truck Simulator 2020: آسيا التي ترغب في قيادتها وحدد الوضع المفضل لديك. الأول هو وضع الطرق الوعرة حيث توجد مسارات للطرق الوعرة مع طرق وعرة. والثاني هو وضع التل حيث تكون المسارات خطيرة مع التواء حاد ومنعطفات. بعد ذلك ستحدد مستواك في لعبة PK Cargo Truck Driving. بعد الدخول في لعبة Real Truck Simulator ، يجب عليك إشعال محرك الشاحنة الهندية الخاصة بك ، ثم عليك اختيار الشحنة التي تريد توصيلها أثناء القيادة على طرق خطيرة في 3D Truck Driving Simulator Game.

أنت ذاهب لتجربة.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Real Indian Cargo Truck Simulator 2020 Offroad 3D APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 29 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
6,543 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Real Indian Cargo Truck Simulator 2020 Offroad 3D 1496412 vv1.0 Real Indian Cargo Truck Simulator 2020 Offroad 3D 1496413 vv1.0 Real Indian Cargo Truck Simulator 2020 Offroad 3D 1496414 vv1.0 Real Indian Cargo Truck Simulator 2020 Offroad 3D 1496415 vv1.0

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

Graphics improved
Maximum optimized
support low end devices also
Control and additional features are added

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Cargo Jeep Driving Simulator 4x4 Offroad Hill
Heavy Tractor Trolley Cargo Simulator 3d Truck
Offroad Pickup Cargo Truck Drive Simulator Game 3D
Tractor Trolley Farming Simulation Offroad Truck