تحميل حرب الزومبي Zombie Shooter  Fury of War  APK
verified_user

تحميل لعبة حرب الزومبي Zombie Shooter : Fury of War‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة حرب الزومبي Zombie Shooter Fury of War تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-02-09 بحجم 68MB، هذه اللعبة من تطوير Charm Tech. ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

حيا أو ميتا، نجاء أو قتل. عندما ينتشر فيروس خبيث و يتحول البشر الى وحوش ياكلون من تبقى من البشر .،هل ترغب في أن تصبح بطلا لإنقاذ الناس، أو مجرد فريسة يتم ابتلاعك من قبل المصابين الكسالى؟ حشود من الكسالى تأتي لك!

قم بتوجيه بندقيتك الى الكسالى و طلق النار ، على سراح الغضب الخاص بك! الكفاح من أجل نفسك، ومحاربة للعائلات والأصدقاء، والكفاح من أجل الإنسانية !!
   مطلق النار غيبوبة: الغضب من الحرب هو واحد من FPS لعبة غيبوبة اطلاق النار، تحتاج إلى مطاردة الكسالى، والحفاظ على قيد الحياة وإنقاذ الناجين. أنواع الأسلحة يمكن أن تسمح لك مطاردة الكسالى من قبل أي بالطريقة التي تفضلها. إذا كنت ترغب في دقيقة-رشقات نارية قصيرة أو مثل المطر من الرصاص، وإذا كنت ترغب في معركة وثيقة أو رصاصة واحدة من لمسافات طويلة، يمكنك أن تشعر جيدة متعة اطلاق النار باستخدام أسلحة مختلفة في هذه اللعبة. في لحظة حرجة، وقنبلة يدوية التجميد، قنبلة موقوتة، يمكنك اختيار المعدات المناسبة لمساعدتك على الهرب من الأرض خطرة. هناك بعض العناصر في المشهد من هذه اللعبة يمكن أن تتفاعل عن طريق اطلاق النار، كما يمكنك قضاء على مجموعات من الكسالى اطلاق النار على البنزين يمكن، أو يمكنك اطلاق النار على مربع البند للحصول على المكافآت عشوائية.
   الفيروس المخيف يخلق أنواع مختلفة من غيبوبة، وهناك بعض الكسالى مثل الوحش الكبير والبعض الآخر يمكن أن تتحرك بسرعة على الأرض. هناك حتى يمكن الطعن من قبل لك العديد من قادة غيبوبة. النار على ضعفهم، فإنه يمكن أن تساعدك على التغلب على أقوى قائد غيبوبة. فازت هذه الكسالى، والعثور على مطاردة قائد غيبوبة، ثم الحصول على المكافآت وشراء سلاح أكثر قوة.
سوف مثيرة ورائعة رسومات اللعبة تجعلك تزج في هذه غيبوبة العالم، وسحب الزناد، واطلاق النار، والحصول على المكافآت، وشراء البنادق الجديدة، ورفع مستوى المعدات، وسوف خطوة على طريق البطل !!!

مميزات العبه:
لعبة FPS الحرة؛
مثيرة ورائعة لعبة الرسومات.
أنواع مختلفة من الأسلحة والمعدات؛
يمكن تبديل وضع نطاق كما يحلو لك.
مثيرة معركة مدرب غيبوبة.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حرب الزومبي Zombie Shooter Fury of War APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 11 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
64,563 visibility 500 - 1,000 accessibility البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق‏‫عنف شديد‬, ‏‫سفك الدماء وإراقتها, لغة
حرب الزومبي Zombie Shooter : Fury of War‏ 102527 vv1.1 حرب الزومبي Zombie Shooter : Fury of War‏ 102528 vv1.1 حرب الزومبي Zombie Shooter : Fury of War‏ 102529 vv1.1 حرب الزومبي Zombie Shooter : Fury of War‏ 102530 vv1.1 حرب الزومبي Zombie Shooter : Fury of War‏ 102531 vv1.1

eventالجديد في هذا الإصدار v1.1 :

Free FPS game
Exciting and exquisite game graphics
Different kinds of guns and equipment
Can switch the scope mode as you wish
Exciting zombie boss fight

adb تطبيقات أُخرى من المطور