تحميل لعبة Arashi Ninja Warrior Shadow Ninja Fighting Games Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Arashi Ninja Warrior Shadow Ninja Fighting Games APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Arashi Ninja Warrior Shadow Ninja Fighting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vبحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-11-08، هذه اللعبة من تطوير Top Fun Sports ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

أفضل لعبة قتال النينجا الكونغ فو والكاراتيه لعام 2020 هي مزيج حقيقي من معارك الحركة المتطرفة ورحلة المغامرة ضد محاربي النينجا الأسطوريين. في هذه اللعبة ، أنت تلعب دور محارب ظل النينجا آراشي الذي يحارب العالم الجريء مقاتلي النينجا الكونغ فو. العب لعبة محارب أراشي نينجا القتالية وتعلم كيفية القتال وجهًا لوجه باستخدام مهارات القتال الكاراتيه الساموراي النهائية لمنع ركلات العدو واللكمات التي تعد جزءًا مهمًا من فنون الدفاع عن النفس. العب أصعب لعبة قتال النينجا آراشي وحقيقي ضد أساطير الكاراتيه العالمية وأبطال القتال الكونغ فو على الإطلاق. سيجد عشاق لعبة القتال الحر في فنون الدفاع عن النفس أنها أكثر إثارة للاهتمام.

أوضاع اللعب القتالية واختيار اللاعب:
في لعبة الحركة النينجا هذه ، طريقة اللعب بسيطة للغاية وسهلة. تم تطوير لعبة القتال الحلقي هذه في وضعي لعب مدهشين ومختلفين. أولاً ، تحتاج إلى اختيار النينجا المفضل لديك ؛ تتكون فئة المقاتلين من أنواع مختلفة من المقاتلين مثل محارب الظل النينجا ومقاتلة النينجا ثم حدد وضع القتال. يتكون وضع التشغيل السريع من 50+ مستويات قتال صعبة. أوضاع الضربة القاضية هي أنه بمجرد أن تخسر المعركة ، سيتم طردك من المنافسة.

وضع التشغيل السريع:
بدء حلقة القتال معركة اللعب السريع. عليك هزيمة جميع المقاتلين المعارضين في طريقك للفوز بالمعارك التي ستسمح لك بفتح المستوى التالي والمحاربين الذكور / الإناث. توفر لعبة Arashi ninja تجربة قتال متعددة الحلقات بمستويات صعبة. العب أصعب تحديات قتالية فنون الدفاع عن النفس في وضع اللعب السريع. كل نبيذ سوف يرفع من قوة محارب النينجا الخاص بك وترتيب الكاراتيه الكونغ فو العالمي.

وضع خروج المغلوب:
استمتع بالانتقام القتالي الحقيقي لهزيمة جميع منافسي قتال النينجا الآراشي. في وضع خروج المغلوب ، ستواجه غضب مقاتل الكونغ فو الحقيقي في لعبة الكاراتيه والإدمان هذه. تعد نفسك وضرب.

تحميل APK النسخة بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Arashi Ninja Warrior Shadow Ninja Fighting Games APK بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 08 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط
لعبة Arashi Ninja Warrior Shadow Ninja Fighting Games 2046191 vبحسب الجهاز لعبة Arashi Ninja Warrior Shadow Ninja Fighting Games 2046192 vبحسب الجهاز لعبة Arashi Ninja Warrior Shadow Ninja Fighting Games 2046193 vبحسب الجهاز لعبة Arashi Ninja Warrior Shadow Ninja Fighting Games 2046194 vبحسب الجهاز لعبة Arashi Ninja Warrior Shadow Ninja Fighting Games 2046195 vبحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار بحسب الجهاز :

Stable Game play with Exciting fighting moves

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Wild Wrestling Revolution Tag Team Fighting Games
نجوم مصارعة المحترفين2019قتال أسطورة عظمى
World Tag Team Fighting Stars Wrestling Game 2020
مصارعة كيج 2019القتال متعة حقيقية