الهروب من رجال الشرطة السريعة: لعبة مطاردة سيارة
الهروب من رجال الشرطة السريعة: لعبة مطاردة سيارة
4.7     13
v1.0

الهروب من رجال الشرطة السريعة: لعبة مطاردة سيارة

4.7 / 5    13
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
40M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحدي الكبير المتمثل في الهروب من سيارات شرطي سريعة يطارد سيارتك وهو يقود مثل الهروب من السجن. الهروب من سيارات شرطي بسرعة عالية جدا مطاردة سيارتك من زوايا مختلفة. بينما تطارد سيارات الشرطة ، حاول ألا تصطدم مع رجال الشرطة أو أي عقبات أخرى مثل الأشجار والأحجار. يجب البقاء على قيد الحياة سيارات السباق الخاصة بك من رجال شرطة السرعة الفائقة. أثناء المطاردة في حالة حدوث أي تصادم سيارة قد يعطي تعطلًا سيئًا يؤدي إلى انتهاء اللعبة. لأن رجال الشرطة يطاردون سيارتك من زوايا مختلفة ، انجرفوا بالسيارة وفروا من الشرطة. الكثير من السيارات الرياضية الصغيرة السريعة يمكنك الاختيار من مرآب السيارات أن قدرات القيادة والانجراف أكبر بكثير من سيارات شرطي الشرطة. العقل تهب حركات رجال الشرطة روكي والسيارات الرياضية المصغرة سريعة. هناك ثلاث فرص للبقاء في اللعبة دون خسارة اللعبة. أثناء القيادة والانجراف ، كن منتبهاً على الإطلاق ولا تدع سيارتك تنهار. تقوم سيارة Cop بقيادة السيارات دائمًا في طريقك حتى تنجرف بعناية لتجنبها من جميع الجوانب نظرًا لزيادة عدد سيارات الشرطي بمرور الوقت.
سيارات الشرطة الغاضبة حار جداً وجائع لتحطيم سيارتك الرياضية المصغرة السريعة ، لذلك فإن البقاء على قيد الحياة يمثل تحديًا كبيرًا من

عرض أكثر
قيد المراجعه
أندرويد 4.1 والأحدث
Oct 31 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
0
0 - 0
الجميع