الإختراعات الأكثر غرابه في MWC 2019
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!
Feb 27 2019
4
66,725

شمل المؤتمر العالمي للهواتف 2019 ببرشلونه الكثير من المُخترعات الرائعه و المذهله كما شمل في المقابل مجموعة من المُخترعات الغريبة و التي سنعرض في هذه التدوينة أبرزها ، أخبرنا في التعليقات أيها الأغرب برأيك ؟!

Anti-constipation belt

حزام مكافحة الإمساك ،يقوم هذا الإختراع المُسمى Mowoot 1 بمساعدة الأشخاص في التخلص من الإمساك إن لم تجدي معهم الحلول الأخرى ، يتم إرتداء هذا الحزام على الخصر ليقوم بتدليك الأمعاء لتحريك الأمعاء بحسب موقع Mirror و يُباع مقابل 649 يورو.

Smart shin-guard

إختراع يستخدم الذكاء الإصطناعي يجمع البيانات في الوقت الحقيقي من لاعبي كرة القدم و معالجتها لتقديم معلومات تركز على كرة القدم للاعبين ، هذا الإختراع مصمم للاعبي كرة القدم غير المحترفين و تبلغ تكلفته 199 دولار

Straight-line pen

هذا القلم مصمم ليساعد الأشخاص رسم خطوط مستقيمة دون إستخدام المسطرة ،يُسمى هذا القلم Jet Ride و يبدو كالقلم العادي إلا أن له عجلتين صغيرتين على الجانبين، يكلف 3 يورو.

Anti-snoring device

جهاز مكافحة الشخير !! يشبه الشريط الطبي مربوط بين الذقن و المنطقة الواقعة بين الأنف و الفم يعمل بشكل أساسي على إغلاق الفم و يحافظ على ضغط الشفتين معا و فتح الممرات الهوائية ليوقف الشخص المرتدي له عن الشخير ، سيتم إطلاقه هذا الجهاز في الرابع من مارس و لم يتم تحديد السعر بعد.

المصدر: Mirror


Nadakhaled
Nadakhaled  منذ 6 شهر

alqisey نعم.. اشياء غريبه فعلاً لكن قد تحدث فرق نوعاً ما في مجالها... شكراً لتعليقك

مقالات أخرى من : Nada Khaled

شاهد المستخدمون أيضاً :