query_builder Mar 25 2019 star 5 visibility 90,892

لا تقلق بشأن إرسال الملفات كبيرة الحجم بعد اليوم ، قدمت لك Mozilla الحل وهو تطبيقها Firefox Send الذي يتيح لك إرسال ملفات كبيرة بسرعه من خلال رابط ويب و أمان حيث تنتهي صلاحية الرابط والملف المقترن بعد فترة زمنية من اختيارك ، والتي يمكن أن تكون قصيرة تصل إلى خمس دقائق أو حتى سبعة أيام، بل أيضاً يمكنك ضبطه بحيث تنتهي صلاحيته بعد أي شيء يتراوح بين 1 و 100 تنزيل.
يتيح لك Firefox Send مشاركة الملفات التي تصل سعتها إلى 1 جيجابايت ، أو 2.5 جيجابايت إذا قمت بإنشاء حساب مجاني، و توفر الخدمة تشفيرًا من طرف إلى آخر للأمان ، كما يمكنك أيضًا إضافة كلمة مرور إلى الملف حتى يتمكن المستلم المقصود (أو المستلمون) فقط من تنزيله.
بمجرد قيامك بتعيين المعلمات والضغط على زر "تحميل" ، ينطلق Firefox Send إلى العمل ، ثم يوفر لك رابطًا للملف الذي يمكنك مشاركته مع من تحب، قد يجعلك هذا التطبيق يمكنك تشعر بالأمان لأن معلوماتك الشخصية لا تعيش في مكان ما في السحابة إلى أجل غير مسمى.
ستجد الخدمات الأخرى التي تتيح لك مشاركة الملفات الكبيرة WeTransfer و Google Drive و Dropbox و One Drive وغيرها. تحتوي الاتجاهات الرقمية على مزيد من المعلومات حول كل من هذه الخدمات ، حتى تتمكن من اختيار الخدمة التي تناسب احتياجاتك.
أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه عند استخدام أي من هذه الخدمات ، يجب أن تثق تمامًا في مستلم الملف الذي ترسله ، وكذلك خدمة مشاركة الملفات نفسها ، خاصةً إذا كان من المهم عدم مشاركة البيانات مع أي شخص آخر غير المستلم / المستلمين المختارين.

رابط التطبيق على سوق الأندرويد : الرابط

المصدر:Digital Trends
Gadget Bridge

adb مقالات أُخرى من الكاتب

أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو Best Video Calling App
فيروس Finspy وكيف تحمي حسابك منهم
هواوي تقوم بأقوى حركاتها HONGMENG OS
غوغل والصراع مع تطبيقات غوغل بلاي
هل اقتربت نهاية اللعبة POBG
يوتيوب YOUTUBE تحديثات جديدة فرص كبيرة