تحميل لعبة البضائع جرار الطرق الوعرة الزراعة محاكي 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة البضائع جرار الطرق الوعرة الزراعة محاكي 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة البضائع جرار الطرق الوعرة الزراعة محاكي 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-12-20 بحجم 48M، هذه اللعبة من تطوير Action Simulation Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

وصف:

الآن هذه المرة لعشاق ألعاب محاكاة جرار الثقيل، يأتي مع مشروع جديد من البضائع الثقيلة جرار الطرق الوعرة القيادة و الزراعة محاكاة لعبة 2018. هذا المشروع لأولئك الذين يرغبون في القيادة على الطرق الوعرة من الجبال الثقيلة والجسور النهرية لتسليم البضائع الثقيلة والمنتجات الزراعية إلى الوجهة من قبل الجرارات الثقيلة. المناطق الجنوبية الأمريكية من ولاية كاليفورنيا تتكون من الجبال الكبيرة والأراضي الزراعية الثقيلة والأنهار الكبيرة. هذه البضائع الثقيلة جرار الطرق الوعرة القيادة و الزراعة محاكي لعبة 2018 هي مهمة تسليم البضائع الثقيلة والمنتجات الزراعية إلى حقول هذه الولايات المتحدة ولاية كاليفورنيا في الوقت المحدد. يجب أن تكون سائق مثالي ومدرب على الطرق الوعرة لعبور هذه التحديات المتطرفة لتسلق الجبال التلال، والقيادة على الطرق الضيقة وعبر الجسور المعلقة من الأنهار العميقة. هذا المشروع هو خاصة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في زيادة مهارات القيادة جرار الثقيل وقبول تحديات عبور الطرق الخطرة. لذلك، ما كنت أفكر، تحميل البضائع الثقيلة جرار الطرق الوعرة القيادة و الزراعة محاكي لعبة 2018 مجانا والبدء في زيادة مهارات الطرق الوعرة جرار الثقيل القيادة.

هذا الثقيلة البضائع جرار الطرق الوعرة القيادة ومحاكاة الزراعة 2018 هي لعبة محفوفة بالمخاطر جدا ومستحيلة تحتوي على سقوط الثقيلة أسفل الأنهار وتلال تسلق كبيرة وضيق الطرق الوعرة الضيقة. كأفضل وسائق ماهرا تحتاج إلى قبول جميع التحديات المتطرفة المذكورة أعلاه من ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة. لذلك هذا هو الوقت المناسب لتصبح سائق نقل خبير من الشاحنات الثقيلة والجرارات لتسليم المزرعة وغيرها من المنتجات إلى حقول كاليفورنيا من المدن الكبرى في أمريكا. حصاد المحاصيل بدأت تقريبا في المناطق الجنوبية من كاليفورنيا، وكنت بحاجة لتقديم منتجات المزارع الخاصة بك مثل القمح والأرز والذرة الخ إلى الأسواق الكبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية على الشاحنات الزراعية الثقيلة والجرارات.

هذا الموسم من المحاصيل المحاصيل سوف تجلب لك الكثير من المال والسعادة إذا كنت النجاح لتقديم لكم المنتجات مثل القمح، الإجمالي، الأرز والذرة إلى الأسواق الأمريكية في الوقت المحدد. كما المزارع الخاصة بك والحقول بعيدة جدا عن المدن الكبيرة في أمريكا، وهناك منطقة تسلق الجبال ضخمة، جسور معلقة خطيرة على النهر وطرق ضيقة محفوفة بالمخاطر على الطريق الذي تحتاجه للعبور، تحتاج إلى أقصى المهارات القصوى من قيادة الجرارات الثقيلة والشاحنات لتسليم لك المنتجات الزراعية بنجاح وعلى الوقت المحدد. في وقت ما تحتاج آلات ضخمة من المدن الكبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية إلى الحقول الزراعية كاليفورنيا لمنتجات الحصاد المحاصيل مثل القمح والأرز والذرة والعشب، ثم عليك أن تكون صانع القرار الذكية لتقديم جميع الآلات في الوقت المحدد للحقول كما هو والوقت التقاط الأسواق الأمريكية وكسب المال. تحديات الطرق الوعرة من الصعب جدا بالنسبة لك لتقديم في الوقت المحدد والحفاظ على أفضل الاستراتيجيات التجارية وخططك. حتى تصبح سائق مهارة لاستكمال المتطرفة الطرق الوعرة المهمة الصعبة.

المميزات غيم مذهلة من البضائع الثقيلة جرار الطرق الوعرة القيادة الزراعة محاكاة لعبة 2018:

• واقعية اللعب الطرق الوعرة جرار محاكي
• ضوابط محاكاة ممتازة للعبة.
• رسومات عالية الجودة لجذب الموسيقى.
• نوعين من محاكي التروس، عكس وإلى الأمام مع كسر اليد و عبس كسر مع مسرع.
• دقة فيزياء القيادة.
• آثار واقعية من الأضرار وتحطم من محاكي جرار.
• زوايا الكاميرا متعددة
• نوعان من نظام التحكم مثل الميل والسهام مع عجلة القيادة.

هذا مذهلة البضائع الثقيلة جرار الطرق الوعرة القيادة الزراعة محاكاة لعبة 2018 هو خال تماما، لا حاجة لشراء أي شيء.
يرجى تقييم هذا مجانا البضائع الثقيلة جرار الطرق الوعرة القيادة محاكاة الزراعة لعبة 2018 وإرسال ردودكم ومساعدتنا على تحسين لعبتنا.

لعبة نقل البضائع لعبة تهريب البضائع لعبة نقل البضائع شاحنات لعبة شاحنة نقل البضائع الثقيلة لعبة تهريب البضائع بين الدول العربية لعبة نقل البضائع بالشاحنات الكبيرة
لعبه توصيل البضائع لعبة تهريب البضائع ورق لعبة نقل البضائع بالشاحنات الكبيرة للكمبيوتر .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة البضائع جرار الطرق الوعرة الزراعة محاكي 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Dec 20 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور