تحميل لعبة ألعاب الهدف بندقية مطلق النار Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة ألعاب الهدف بندقية مطلق النار APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ألعاب الهدف بندقية مطلق النار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-09-22 بحجم 54,2MB، هذه اللعبة من تطوير Next Hope ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

صوب ، أطلق النار وسيطر على الممرات - مغامرة الرماية ستدفعك إلى الجنون. هل أنت بحثا عن التشويق الحقيقي في حرة ألعاب الرماية الهدف؟ نقدم لك واحدة من أفضل ألعاب الرماية الجديدة كليًا مع تجربة مغامرات غير محدودة لألعاب الرماية المجانية. هذه الأهداف المستهدفة لعبة بندقية مطلق النار لتعطيك أفضل تجربة للألعاب حاليا بندقية تبادل لاطلاق النار. استعد لإظهار مهاراتك التنافسية في الرماية في الألعاب المستهدفة الجديدة 2021.

ستعمل لعبة إطلاق النار المستهدفة هذه على تحسين مهاراتك في الرماية في هذه الألعاب الترفيهية التي تهدف إلى التصويب وإطلاق النار. صقل مهاراتهم الهدف الخاص بك اطلاق النار لإنجاز كل هدف واطلاق النار المهام في هذا السلاح وإطلاق النار لعبة جديدة. ألعاب الهدف بالتأكيد يأخذ تجربتك الرماية إلى مستوى جديد كليا مع قصة المغامرة. هذه اللعبة بندقية جديدة سوف يذهب إلى جعل وقت فراغك أكثر إثارة ومذهلة. إذا كنت تبحث عن ألعاب إطلاق نار مجانًا ، فإن لعبة الرماية هذه هي بالتأكيد من أجلك للحصول على أقصى درجات الإثارة في هذه اللعبة الممتعة غير المتصلة بالإنترنت. ستوفر لك لعبة المسدسات غير المتصلة بالإنترنت هذه الكثير من البيئات ثلاثية الأبعاد الواقعية بحيث تحصل على ترفيه لا نهاية له من خلال الألعاب المستهدفة المجانية.

إنه أفضل وقت للاستيلاء على سلاحك الحديث المفضل وتصبح أفضل لعبة إطلاق نار مستهدفة للألعاب المجانية. سوف تحصل على تجربة جديدة كليا من بيئة 3D اقعية مذهلة مع مهمات سرية جديدة مذهلة في هذه الألعاب متعة. في هذه اللعبة الممتعة لإطلاق النار على الهدف ، هناك العديد من مهام الرماية. انضم واستمتع بالمتعة الحقيقية لألعاب البندقية في لعبة الحركة هذه بلا اتصال بالإنترنت. اتخذ إجراءً مثل هدف محترف واطلاق النار للحصول على مكافآت في ألعاب الأسلحة هذه دون اتصال بالإنترنت. تصبح أفضل مطلق النار الهدف في هذا النطاق لعبة اطلاق النار حاليا. أثناء إطلاق النار على الهدف بحركة مستمرة لإكمال جميع المهام في هذه اللعبة المجانية.

تحتوي هذه اللعبة المجانية غير المتصلة بالإنترنت على رسومات ثلاثية الأبعاد مكثفة ومهام صعبة ستجعل وقت فراغك أكثر إثارة في هذا السلاح الذي يطلق ألعابًا جديدة. إن تجربة تبادل لاطلاق النار بندقية مجانية تأخذك إلى مستوى جديد كليا اطلاق النار من المرح في سرية ألعاب بندقية المهمة. تتيح لك هذه اللعبة المجانية في وضع عدم الاتصال لعب دور ألعاب البندقية مجانًا. إذا كنت أحب اللعب مجانا رماية ألعاب جديدة ثم لا تنتظر بعض الوقت فقط وصول الى هذا السلاح تجربة حقيقية لعبة تبادل لاطلاق النار للعثور على مجموعات مذهلة من أفضل ألعاب الهدف حاليا. إذا كنت تبحث عن مهمة صعبة مجانًا ، فإن أفضل لعبة إطلاق نار في وضع عدم الاتصال هي بالتأكيد من أجلك للحصول على الإجراء النهائي في الألعاب المجانية.

مستويات لعبة الرماية المجانية هذه مليئة بالإثارة ومثيرة مع بيئة ثلاثية الأبعاد مذهلة. إذا كنت تحب لعب أكثر ألعاب الرماية إدمانًا في وضع عدم الاتصال ، فقد اقترحنا عليك هذه اللعبة الجديدة المستهدفة للحصول على متعة غير محدودة مجانًا. ستحصل على المهمة اليومية لضرب الأعداء في أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت والتي تساعدك على زيادة مستوى قوة لاعبك. هناك مجموعة ضخمة من أحدث أسلحة الحرب التكنولوجية من أجلك في لعبة إطلاق نار حقيقية.

العب مهام بدون توقف في واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مجانًا. قم بالتنزيل الآن مجانًا واستمتع بلعبة البندقية غير المتصلة بالإنترنت مجانًا. كل ذلك يجعل هذه اللعبة الجديدة مسلية للغاية بين اللاعبين من كل الأعمار. إذا كان لديك هوس اللعب ألعاب الرماية، وسوف تستمتع بالتأكيد ساحة ألعاب الهدف. شارك في ألعاب رائعة ومذهلة لإظهار مهارات الرماية المستهدفة. تهدف إلى إطلاق النار بأسلحة الحرب في لعبة إطلاق النار هذه مجانًا.

دلائل الميزات:
رسومات ألعاب ثلاثية الأبعاد واقعية
قناص البعثات الألعاب بندقية مطلق النار
واقعية لعبة مهمة اغتيال
رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ومؤثرات صوتية.

لعبة العاب زوجية لعبة ألعاب سيارات ألعاب لعبة الحبار .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ألعاب الهدف بندقية مطلق النار APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 11 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,474 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

- تمت إضافة مسدسات قناص جديدة
- تمت إضافة مهام جديدة قائمة على الفيزياء
- مستويات محسّنة ومحسّنة
- تحسينات في الأداء
- إصلاح أخطاء طفيفة متنوعة
هل لديك اقتراحات؟ لا تنس إخبارنا برأيك حول التحديث.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left