تحميل ريال سفاري الحياة البرية الصيد محاكاة  APK
verified_user

تحميل لعبة ريال سفاري الحياة البرية الصيد محاكاة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ريال سفاري الحياة البرية الصيد محاكاة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-10-12، هذه اللعبة من تطوير Jaci Technology ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحياة البرية الصيد سفاري 4x4 هو العمل النهائي حزمة الغابة الصيد لعبة، والكامل للعمل مثيرة والمغامرات لالتقاط الأنفاس. الحصول على استعداد للاستمتاع محاكاة الحياة البرية الأكثر واقعية في الغابة السفاري الحقيقي وتجربة الوحوش الأكثر فتكا في هذا التحدي محاكاة الصيد. اللعبة هي فريدة من نوعها تماما في إحساسها، كما لم يكن لديك فقط لأداء الصيد الغابة الحيوانية ولكن أيضا أن يقود شاحنة الوحش سوف 4X4 في منتصف حديقة الحيوان الغابة. محرك محاكاة الوحش شاحنة في منتصف صعبة على الطرق الوعرة مسارات الغابة والحصول على أقرب إلى آكلة اللحوم القاتلة لمطاردة لهم في هاندشوت قناص واحد. وكلما تحصل على وثيقة، وطلقات القاتل أكثر دقة يمكنك تنفيذ. حتى يكون صياد شجاع وتجربة الصيد الغابة الأكثر فريدة من نوعها واطلاق النار المغامرة. التحدي الغابة قناص الصيد 3D هو حقيقي، لذلك تستعد لنفسك لهجمات الأسد الغاضب وحماية نفسك من الوحوش الأخرى.

الصيد البرية لعبة سفاري 4x4 يسمح لك لتحقيق أقصى قدر من الجيش قناص مهارات الرماية. كنت تلعب كرجل سابق في الجيش الغوريلا الكوماندوز مطلق النار الذي هو على استعداد للاستمتاع الحقيقي سفاري الغابة الصيد المغامرة. لهذا الغرض، كنت تقود سيارة جيب الوحش 4X4 للعثور على الوحش الأكثر فتكا و لا رحمة لتحقيق حمى الصيد الخاصة بك. هناك العديد من حيوانات الغابة في الغابة التي يمكنك مطاردة مع الطلقات بندقية القاتل الخاص بك. مطاردة النمور والأسود والفيلة والفهود، الدببة، الذئب وغيرها من الحيوانات آكلة اللحوم باستخدام أفضل الأسلحة الخاصة بك. دقة هي العامل الرئيسي في هذا الغابة الصيد لعبة محاكاة سفاري، لذلك تكون دقيقة في حين أخذ لقطات رئيس القاتل ولا تفوت رصاصة واحدة النار وإلا سوف الوحوش القاتلة يقتلك. تتمتع بيئة الغابة المدهشة مع الرسوم المتحركة سفاري مذهلة والحصول على فرصة لقيادة حقيقية الغابة الصيد الغابة في منتصف الغابة المظلمة.

خلافا لغيرها.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ريال سفاري الحياة البرية الصيد محاكاة APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 24 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,258 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
ريال سفاري الحياة البرية الصيد محاكاة 1445000 vv1.1 ريال سفاري الحياة البرية الصيد محاكاة 1445001 vv1.1 ريال سفاري الحياة البرية الصيد محاكاة 1445002 vv1.1 ريال سفاري الحياة البرية الصيد محاكاة 1445003 vv1.1 ريال سفاري الحياة البرية الصيد محاكاة 1445004 vv1.1