تحميل History of Rwanda Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق History of Rwanda APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق History of Rwanda تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-10-27 بحجم 3.8M، هذا التطبيق من تطوير True History ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جميل تاريخ رواندا لجميع مواطني رواندا! - القديم تاريخ رواندا مع الرسومات - شعبي الأعلى رواندا التاريخ تحميل مجاني! هذا هو التطبيق كله هو سهل جدا للاستخدام. تغطية التطبيق تاريخ رواندا كله من 1000S إلى حرب الكونغو الثانية.
المستوطنات البشرية الحديثة من ما هو الآن يعود رواندا من، على أبعد تقدير، وكان آخر فترة جليدية، أما في العصر الحجري الحديث حول 8000 قبل الميلاد، أو في الفترة الرطبة الطويلة التي تلت ذلك، تصل إلى حوالي 3000 قبل الميلاد. وقد كشفت الحفريات الأثرية دليلا على تسوية متفرقة من الصيد وجمع الثمار في أواخر العصر الحجري، تليها أعداد أكبر من أوائل المستوطنين العصر الحديدي، الذي أنتج الفخار والحديد أدوات مدمل. وكان هؤلاء السكان في وقت مبكر والأجداد من التوا، السكان الأصليين الأقزام الصيادين الذين ما زالوا في رواندا اليوم. بين 700 قبل الميلاد و 1500 م، هاجر عدد من الجماعات البانتو في رواندا، وتطهير أراضي الغابات للزراعة. خسر التوا التي تعيش في الغابات الكثير من بيئتها وانتقل إلى المنحدرات الجبلية. المؤرخون لديهم عدة نظريات بشأن طبيعة هجرات البانتو. نظرية واحدة هو أن المستوطنين الأوائل كانوا من الهوتو، في حين هاجر التوتسي في وقت لاحق لتشكيل مجموعة عرقية متميزة، وربما من أصل النيلية الحامية. نظرية بديلة هي أن الهجرة كانت بطيئة وثابتة، مع مجموعات الواردة في الاندماج في بدلا من قهر المجتمع القائم. تحت هذه النظرية، نشأ التمييز الهوتو والتوتسي في وقت لاحق، وكان التمييز الدرجة بدلا من واحد العنصري.
كان أقرب شكل من أشكال التنظيم الاجتماعي في منطقة عشيرة (ubwoko). كانت العشائر لا تقتصر على الأنساب الأنساب أو منطقة جغرافية، ومعظم شملت الهوتو، التوتسي، والتوا. من القرن ال15، بدأت العشائر لتلتحم في الممالك. قبل 1700 وجود حوالي ثمانية الممالك في الوقت الحاضر رواندا. واحدة من هذه، أصبحت المملكة من رواندا، التي يحكمها قبيلة التوتسي Nyiginya المهيمن على نحو متزايد من منتصف القرن الثامن عشر. وصلت المملكة مداها الأعظم خلال القرن التاسع عشر في عهد الملك Kigeli Rwabugiri. Rwabugiri غزا العديد من الدول الصغيرة، وسعت المملكة الغرب والشمال، وبدأت الإصلاحات الإدارية؛ وشملت هذه ubuhake، التي رعاة الماشية التوتسي المتنازل عنها، ووضع بالتالي متميز، إلى الهوتو أو التوتسي عملاء مقابل الخدمات الاقتصادية والشخصية، وuburetwa، ونظام السخرة الذي أجبر الهوتو للعمل من أجل رؤساء التوتسي. تسببت التغييرات Rwabugiri في صدع في النمو بين السكان الهوتو والتوتسي. كانت التوا أفضل حالا مما كان عليه في مرحلة ما قبل المملكة أيام، مع بعض الراقصات تصبح في الديوان الملكي، ولكن استمرت أعدادهم في الانخفاض.
هذا التطبيق لديه ميزة وضع علامة على أي صفحة التاريخ كعلامة مع تاريخ رواندا . حتى يمكنك اختيار لعرض أو استعراض أو تكبير المحتوى كله. نحن على يقين من أن هذا التطبيق هو أفضل من غيرها من التطبيق رواندا التاريخ.
ملامح لطيفة من رواندا التاريخ التطبيق:
- المستخدم جدا استجابة وسهل التنقل.
- الاستخدام الأمثل البطارية!
- حفظ أي صفحة.
- تقريب وإبعاد الضوابط.
- محسن لجميع الأجهزة.
- يدعم جميع القرارات الشاشة والأجهزة (بما في ذلك أقراص).
- تغيير لون الخلفية للحد من تقيد العين.
- شارك الخاص بك جزءا من التاريخ أو الصور إلى أصدقائك وعائلتك إلى إينستاجرام، بيكاسا، صور، والفيسبوك.
كل هذه الميزات المتاحة مجانا.
صحيح فريق التاريخ مستمر تعمل جاهدة على جعل هذا التطبيق ذات نوعية أفضل وأكثر قيمة بالنسبة لك. لا تتردد في الكتابة الينا لأية استفسارات / اقتراحات / المشاكل. نحن آسفون، إذا كان هناك أي خطأ في التاريخ. إذا كنت قد أحببت أي سمة من سمات هذا التطبيق، لا ننسى أن معدل لنا في مخزن اللعب.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل History of Rwanda APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 27 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
12 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق