تحميل لعبة المدرسة الثانوية أنيمي فتاة - لعبة محاكاة الحياة  APK
sync_alt

تحميل لعبة المدرسة الثانوية أنيمي فتاة - محاكاة الحياة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة المدرسة الثانوية أنيمي فتاة محاكاة الحياة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-01، هذه اللعبة من تطوير Interactive Generation Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

أيام العودة إلى المدرسة هنا ، نقدم لك High School Girl Simulator - Virtual High School Life. أحد محاكي المدارس الثانوية لفتيات الأنيمي اللطيفات يمنحك تجربة مدهشة لحياة المدرسة الثانوية لألعاب مدرسة yandere. استمتع مثل فتاة في المدرسة الثانوية للاستمتاع بالحياة المدرسية اليابانية وأيام المدرسة القديمة مرة أخرى مع أصدقاء المدرسة ومعلمي المدارس الثانوية من حياة الحرم الجامعي.
ابدأ في عيش حياة فتاة المدرسة الثانوية ثلاثية الأبعاد ، واستيقظ مبكرًا في الصباح ، وارتدي زيك الرسمي ، وتصل إلى المدرسة الثانوية على سيارتك الفاخرة التي تلعب فيها محاكاة المدرسة هذه. لقد صنعنا هذا المحاكي للمدرسة الثانوية لأولئك الذين هم في الحياة المدرسية أو لأولئك الذين مروا بالفعل بحياة المدرسة الثانوية ويريدون الاستمتاع بها مرة أخرى. تحتوي البيئة على مدرسة ثانوية افتراضية مع جميع المرافق.
طريقة اللعب هي قصة كاملة عن فتاة جديدة في المدرسة الثانوية. لقد صنعنا وضعين مختلفين لهذه اللعبة في المدرسة الثانوية. الوضع الأول هو وضع مهني حيث يتعين على فتاة الأنمي أداء كل نشاط متعلق بالمدرسة. يتعين عليها السفر من مدينة shojuo ثلاثية الأبعاد أو Youngstown إلى وجهتها. هذه اللعبة هي لعبة متعددة اللاعبين ثلاثية الأبعاد لا تصدق. فتاتنا المبتدئة مرتبكة في حياتها الدراسية الجديدة. هناك أنواع كثيرة من الطلاب مثل بعض الفتيات الرائعات ، وبعض الفتيات المعارك ، وفتيات الجماجم ، وقد يكون هناك فتيات لئيمات أيضًا.
في الوضع الثاني ، ستستمتع فتاة المدرسة الثانوية بحياتها الاجتماعية التي يذهب صبيها في نزهة مع أصدقائها. استمر في الاستمتاع مع أصدقاء yandere بالمدرسة الثانوية في محاكاة ساكورا هذه. دعونا نأكل بعض الآيس كريم مع زملائك. العب أنواعًا مختلفة من الألعاب المصغرة. استمتع بحياتك الثانوية الافتراضية في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد.
- اذهب لممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية في المدرسة الثانوية ، وقم بمهام.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة المدرسة الثانوية أنيمي فتاة - لعبة محاكاة الحياة APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Apr 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية